رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عصام كاريكا يسجل أغاني فيلم «الإسكندراني»

نشر
 عصام كاريكا
عصام كاريكا

يعكف المطرب عصام كاريكا حاليا على تلحين وتسجيل أغاني فيلم "الإسكندراني"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في الرابع من يناير المقبل.
وقال كاريكا - لوكالة أنباء الشرق الأوسط /أ ش أ/- إنه يواصل حاليا وبشكل مكثف تلحين وتسجيل أغاني الفيلم، مضيفا أنه من المقرر أن ينتهي من كافة أعمال التلحين والغناء بالفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة.
كانت الشركة المنتجة لفيلم "الاسكندراني" قد طرحت خلال الساعات الماضية البوستر التشويقي الرسمي للعمل، المقرر عرضه في السينمات المختلفة 4 يناير المقبل ضمن أفلام رأس السنة الجديدة، وذلك بعد طرح البوسترات الفردية لأبطال الفيلم خلال اليومين الماضيين.
تدور أحداث الفيلم في قلب محافظة الإسكندرية، حيث يمر الشاب بكر الإسكندراني الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددا.
فيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضي، وزينة، و بيومي فؤاد، حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ويشارك في البطولة محمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل والوجه الجديد تسنيم مطر وآخرون، والعمل إخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية الإسكندراني للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

عاجل