رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يخسر من صن داونز بهدف في دوري أبطال إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

خسر فريق بيراميدز على أرضه، أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بهدف  في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

نجح موكوينا فى تسجيل هدف التقدم لصن داونز من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فى الدقيقة 18 من زمن اللقاء.

وتأزم موقف بيراميدز في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط يتذيل بها ترتيب المجموعة الأولى بينما يتقاسم صن داونز ومازيمبي الصدارة برصيد 7 نقاط.  

تشكيل بيراميدز لمواجهة صن داونز

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد ميهوب  

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي -

خط الوسط: كريم - مهند لاشين - وليد الكرتي - بلاتي توريه

خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي  

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - يوسف أسامة - سيف جعفر - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - دودو الجباس

مجموعة بيراميدز.. مازيمبي يهزم نواذيبو بهدف في دوري أبطال إفريقيا
 

فاز فريق مازيمبي الكونغولي فوزا مثيرا أمام نظيره نواذيبو الموريتاني، بنتيجة 2/0 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدين مازيمبي في هذا الفوز للاعبه الشيخ عمر فوفانا، الذي سجل هدفي فوز فريقه، في الدقيقتين 80، 94.

بتلك النتيجة رفع فريق مازيمبي رصيده عند 7 نقاط في المركز الأول بينما تجمد رصيد نواذيبو عند 4 نقاط في المركز الأخير.

ويقع مازيمبي الكونغولي في المجموعة الأولي التى تضم رفقته كلا من بيراميدز المصري، ونواذيبو الموريتاني، وصن داونز الجنوب أفريقي.

وانتهت مباراة الذهاب بين فريقي مازيمبي ونواذيبو في الجولة الثالثة، بنتيجة التعادل سلبيا في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير.

وأكد الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، أن الشناوي تعرض لإصابة في الضلوع خلال التدريب الذي جرى بالأمس في ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

أوضح الطبيب أن الحارس خضع لأشعة على الفور في إحدى المستشفيات والتي أكدت إصابة الشناوي بكسر في الضلع الأيسر، وبالتالي حاجته للعلاج والتأهيل لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

يذكر أن بيراميدز يواجه نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

 

عاجل