رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل بيراميدز أمام صن داونز اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في إطار دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.


ويحل صن داونز ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

ويفتقد فريق نادي بيراميدز في اللقاء لجهود المدافع أسامة جلال للإيقاف بسبب الطرد في لقاء الجولة الثالثة، بجانب غياب رمضان صبحي وأحمد الشناوي وإبراهيم عادل وإسلام عيسى ومحمود مرعي بسبب الإصابة.

وضمت قائمة بيراميدز كلا من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد ميهوب - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ

خط الوسط: يوسف أسامة - سيف جعفر - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو  - بلاتي توريه


خط الهجوم: فخري لاكاي - فينسون ماييلي - دودو الجباس

وعقد اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني الخاص بمباراة بيراميدز وصن داونز الجنوب أفريقي، في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن يرتدي بيراميدز صاحب الأرض والجمهور، القميص الأساسي الأزرق في الأبيض، فيما يرتدي حارس المرمى الأخضر الكامل.

ويظهر صن داونز فى اللقاء بقميصه الأساسي، الأصفر في الأزرق، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الوردي.


ويحل صن داونز ضيفا على بيراميدز في السادسة مساء اليوم الثلاثاء باستاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، عن إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق وغيابه عن الملاعب مابين 3 إلى 4 أسابيع كاملة.

وأكد الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، أن الشناوي تعرض لإصابة في الضلوع خلال التدريب الذي جرى بالأمس في ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.


أوضح الطبيب أن الحارس خضع لأشعة على الفور في إحدى المستشفيات والتي أكدت إصابة الشناوي بكسر في الضلع الأيسر، وبالتالي حاجته للعلاج والتأهيل لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

يذكر أن بيراميدز يواجه نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

بيراميدز يعلن توقيع مذكرة تعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي لرعاية ماراثون زايد الخيري
يعقد نادي بيراميدز، مؤتمرا صحفيا في السادسة والنصف من مساء غد الاثنين، للإعلان عن توقيع مذكرة التعاون المشترك بين نادي بيراميدز ومجلس أبوظبي الرياضي لرعاية ماراثون زايد الخيري.

وتقام النسخة الثامنة من ماراثون زايد الخيري يوم 30 ديسمبر الجاري في العاصمة الإدارية الجديدة.


ويحضر المؤتمر الصحفي الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي سعادة عارف العواني والمهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز.

عاجل