رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: فوز الرئيس في الانتخابات باكتساح دليل على حب الشعب الأسطوري لقيادته السياسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

هنأ النائب عمرو القماطي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة إعلان فوزه رسميا في الانتخابات الرئاسية، قائلا: المصريون سطروا ملحمة وطنية فريدة وغير مسبوقة في نسب المشاركة واكتساح الفوز لمرشح مما يؤكد الرغبة الكاملة للشعب على تجديد العهد مع الرئيس السيسي، وإيمانا منه على أن الرئيس على قدر الثقة التي وضعوها فيه ولايته لمصر.

وأكد القماطي، في تصريح صحفي له اليوم، أن المصريين شاركوا بإيجابية في الانتخابات الرئاسية تصويتا للجمهورية الجديدة، وسياسات الاصلاح والقرارات الاقتصادية والوطنية التي تتخذ لصالح الوطن والمستقبل، مشيرا إلى أن الانتخابات ستظل حدثا سياسيا واجتماعيا ضخما للغاية، وتعبيرا عن الحرية السياسية والوعي الجمعي للمصريين للانطلاقه نحو المستقبل بتكاتف واصطفاف سيكون له مردود كبير في حسم الموقف المصري تجاه مختلف القضايا العربية المشتعلة الآن.

ونوه نائب الشيوخ بدور الهيئة الوطنية للانتخابات والتي استطاعت تنظيم العملية الانتخابية بشكل يليق بمكانة مصر واسمها، وسهلت كل إجراءات التصويت على الناخبين، وتمتعت باستقلالية تامة ماليا وإداريا، ولم تنحاز لمرشح على حساب مرشح آخر.

واختتم النائب عمرو القماطي، حديثه قائلا: الانتخابات الرئاسية 2024، كانت شاهدة على أكبر نسبة إقبال في تاريخ الاستحقاقات الانتخابية المصرية، فلم تأتي نتيجة انتخابات رئاسية بالعالم بهذا الإجماع الشعبي على الرئيس السيسي.

عاجل