رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب أحمد عبدالجواد: الرئيس السيسي بنى جسرا من الثقة والمحبة مع الشعب.. ومستمرون في دعم مؤسسات الدولة

نشر
النائب أحمد عبدالجواد
النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن

وجه النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين تنظيم الحزب، التحية للشعب المصري العظيم على وعيه، ولمؤسسات الدولة المصرية الوطنية القوية، وللقائد والزعيم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر على قناة ON، في برنامج الطريق إلى الاتحادية:"نهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات وندعو له أن يعينه الله على المسئولية الفترة المقبلة، مسئولية دولة بحجم مصر، مسئولية شعب حجمه 110 ملايين، موضحا أن حزب مستقبل وطن خلال فترة الدعاية الانتخابية وبكافة مؤتمراته أكدنا على وعي الشعب المصري وكنا متأكدين من المشهد الذي حدث خلال الثلاثة أيام في الانتخابات وما نراه اليوم".

وأضاف"نهنئ بقلوبنا الشعب المصري بطل الحكاية على مدار الثلاثة أيام التي جرت فيها الانتخابات الرئاسية، شعب قدم ملحمة وطنية أبهت العالم كله وأكدت على مدى وعيه وإداراكه والتفافه خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات".

وأكد أمين تنظيم مستقبل وطن"أن الرئيس السيسي بنى جسرا من الثقة والمحبة بينه وبين الشعب المصري، وجعل الشعب المصري يتأكد من أن الرئيس السيسي هو القيادة التاريخية الأنسب لقيادة مصر في الفترة الحالية، وهذا كان رهان الرئيس السيسي، في ظل الإنجازات التي قدمها خلال الـ10 سنوات الماضية حتى الآن، بعد اقتحام الملفات الشائكة والمؤجلة داخل الدولة المصرية، وكان يراهن على شيء واحد وهو وعي الشعب المصري.

وذكر "عبد الجواد" أن المشهد الانتخابي الذي شهدته الدولة المصرية سواء في الداخل أو الخارج نفتخر به وخروج الملايين من الشعب المصري أمام صناديق الانتخابات، مشهد غير مسبوق ولم يحدث في تاريخ مصر من قبل، في أي استحقاق انتخابي سابق، بالإضافة إلى الحياد التام الذي شاهدناه ولمسناه من كافة أجهزة الدولة في التعامل مع جميع المرشحين، وعدم رصد الهيئة الوطنية للانتخابات أي تجاوزات، مشيرا إلى أن وجود 4 مرشحين باتجاهات سياسية مختلفة للمنافسة على مقعد الرئاسة عكس الحالية الإيجابية السياسية التي نعيشها داخل الدولة المصرية خلال المرحلة الراهنة، والتي بدأت منذ دعوة الرئيس السيسي للحوار الوطني حتى الآن.

وأكد على أن حزب مستقبل وطن سوف يستمر على نفس النهج وبشكل أساسي لدعم وتثبيت مؤسسات الدولة ولن يتم ذلك الا من خلال وجود قائد وزعيم بقيمة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

واستكمل أمين تنظيم مستقبل وطن أن الحزب يعد تجربة سياسية حزبية شابة، فلدينا كوادر داخل الحزب ممتدة بكافة محافظات وقرى ونجوع الجمهورية، ملتحمين بالشعب المصري، مستعدون خلال الفترة القادمة زيادة نشاط الحزب والالتحام بفئات الشعب كله، موضحا أن سوف يقدم الصورة التي تعبر عن الجمهورية الجديدة التي يؤسس لها الرئيس السيسي الفترة المقبلة.

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ليس بمرشح جديد على الشعب المصري، فالرئيس السيسي قائد أدار مسيرة الدولة المصرية خلال 10 سنوات ونعلم رؤيته تماما، وكان يعتمد على الصدق والمصارحة مع الشعب المصري كله وليس الأحزاب السياسية فقط، وبالتالي سوف نرى شكل الحكومة القادمة، مشيرا إلى أن الحزب لديه معايير تؤكد هل الحكومة قادرة على تنفيذ رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المرحلة المقبلة أم لا، موضحا أن من ضمن أحد المعايير الأساسية للحزب هي مصلحة المواطن.

ولفت إلى أن حزب مستقبل وطن يمتلك العديد من القامات والقيادات المؤهلة لخوض الانتخابات الفترة المقبلة ولكن لا زال أمامنا عامان لممارسة الحياة السياسة وسوف نرى أفضل الكوارد الموجودة وهل من الممكن أن يكون هناك قامات أخرى سياسية تضيف للحزب وللحياة السياسية المصرية أم لا، موضحا أن هناك معايير موضوعة بلائحة حزب مستقبل وطن لاختيار أفضل الكوادر لتحقيق المصلحة العامة.

عاجل