رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأوقاف» ورابطة العالم الإسلامي و«الطرق الصوفية» تهنئ الرئيس بفوزه بفترة رئاسية جديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

هنأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه بفترة رئاسية جديدة، متمنيين له مزيدًا من السداد والتوفيق.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الأوقاف، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي والوفد المرافق له بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث اصطحبهم لزيارة دار القرآن الكريم ومركز مصر الثقافي الإسلامي (مسجد مصر).

فوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة 

وأشاد العيسى بالإنجاز الكبير الذي رآه بالعاصمة الإدارية الجديدة، والإنجاز الذي يكاد يكون إعجازًا وينم عن روح إيمانية عالية، ويسهم في خدمة القرآن الكريم والمسلمين، واصفا مسجد مصر بأنه صرح عظيم، ودار القرآن الكريم بأنها فريدة.

كما هنأ رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها، الدكتور عبد الهادي القصبي، الرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة، داعيا الله أن يوفقه لتحمل المسئولية ويعينه على أداء الأمانة التي حمله الشعب المصري العظيم بها، وأن يوفِّقه لتحقيق آمال الشَّعب المصري وتطلعاتِه وأحلامِه، والوصول بمصرَ إلى مصافِّ الدول المتقدِّمة، وأن يديمَ على الوطن نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

وأشاد رئيس المجلس الأعلى للطرق لصوفية بالصورة الحضارية التي خرجت بها الانتخابات الرئاسية، مشيدا بما بذلته الهيئة الوطنية المصرية للانتخابات، ورجال القضاء المصري من جهد كبير مخلص، أدى إلى تمكين ملايين المصريين من الإدلاء بأصواتهم في يسر وسهولة.

وأكد أن ما قام به الرئيس السيسي من جهد في السنوات العشر الأولى أحيا البنية التحتية كما لم يحدث من قبل، مشددا على ثقته في قدرة الرئيس على استكمال البناء مثلما انتصر على الإرهاب ونفذ إصلاحا اقتصاديا.

عاجل