رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزواج أو القـ تل.. القصة الكاملة لرسائل تهديد شقيقة نيرة أشرف

نشر
نيرة أشرف
نيرة أشرف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة السابقة، بصور رسائل تهديد، تلقاها والد نيرة أشرف، من شخص مجهول طلب منه الزواج من ابنته "شروق"، وتوعده فيها بإنهاء حياتها في حالة رفض طلبه.

لم يتجاهل الأب المكلوم على ابنته "نيرة" تلك الرسائل خاصة أنه مر بنفس التجربة مع ابنته الراحلة التي راحت ضحية زميلها في الجامعة.

وتوجه على الفور إلى قسم شرطة الهرم لتحرير محضر بالواقعة، لضبط المتهم وسرعة التعامل مع الحادث.

فور تحرير المحضر تعامل ضباط مديرية امن الجيزة تحت قيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة باهتمام مع ذلك المحضر خاصة بعد اضطلاعهم على نص الرسائل وما تحتويه من عبارات فحواها الإيذاء والتهديد وتوعد بالقـ تل.

لم يهدأ رجال قسم شرطة الهرم بقيادة الرائد أحمد عصام رئيس المباحث حتى تم تحديد هوية صاحب الرسائل وضبطه، لينال جزائه ويكون عبره لمن يحاول تهديد سلم المواطنين الآمنين، وأمام اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وقرر إحالته إلى النيابة للتحقيق.

بدأ تفاصيل تلك الواقعة بتلقي قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغا من (مقدمة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي– مقيمة بدائرة القسم)، بتضررها من مستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لقيامه بإرسال رسائل تهديد بالإيذاء على الصفحات الخاصة بها وبوالدها بوسائل التواصل الاجتماعي، وذلك فى حال رفضها الزواج منه.  

نيرة أشرف

وقالت الفتاة في المحضر إن أحد الشباب أرسل لوالدها رسائل نصية يطلب فيها الزواج منها وحينما قاموا بتجاهل الرسائل، عاد الشاب بإرسال رسائل تهديد بالقـ تل قائلا: "انا هتقدم لبنتك شروق ولو اتجوزت حد تانى ودينى لأدبـ حها".

وأضافت في بلاغها، أن الشاب أرسل لها بأنه طالب في كلية الهندسة ويقطن في المعادي، وأثبتت التحريات أنه طالب بأحد المعاهد ويعمل في مطعم، وأنه لا يقطن في المعادي.

وتبين من التحريات، أن المتهم راسل والدها، عبر تطبيق التيك توك وأخبره بأنه يريد الزواج من ابنته "شروق" وإلا سيكون مصيرها من مصير شقيقتها نيرة، ثم عاد وأرسل رسالة إلى شروق عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”.

وذكرت التحريات أن المتهم قام بإرسال رسالة إلى شروق أخبرها فيها بأنه يحبها ويريد الزواج منها وأنه لن يترك أحد يتزوج منها، وإذا رفضت الزواج منه سيقوم بإنهاء حياتها مثل شقيقتها نيرة.

وبالفحص أمكن تحديد صاحب الحساب المشار إليه وتبين أنه (عامل – مقيم بدائرة قسم شرطة الهرم) وتم ضبطه وبحوزته هاتف محمول.

شقيقة نيرة أشرف

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لرغبته فى التعرف على الشاكية عقب متابعته لصفحتها على مواقع التواصل، ونفى وجود علاقة سابقة بينهما، كما تبين تواصله مع آخريات بذات المضمون.

عاجل