رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هلت بشائر الرخاء.. «التموين» تطرح عبوة زيت طعام بسعر 34 جنيها

نشر
 زيت طعام
زيت طعام

تبذل الدولة المصريّة جهودًا حثيثة لتوفير الرخاء والمعيشة الكريمة لجميع المواطنين، بداية من طرح السلع بأسعار مخفضة في المنافذ الحكومية بجميع المحافظات والمدن والميادين، وصولا إلى تخصيص سيارات تجوب الشوارع لعرض المنتجات بسعر مخفضة، إلى جانب عملية البناء والتنمية وإنشاء المشروعات القومية التي تستوعب مئات الآلاف من الشباب.

مستقبل أكثر إشراقا

وتقبل مصر على مرحلة جديدة يتجدد معها الأمل في مستقبل أكثر إشراقا، ينعم فيه المواطن بالرخاء، والخدمات الحكومية، ويحصل الشباب على فرص عمل مناسبة لهم يشقون عبرها طريقهم نحو الغد.

السلع الغذائية بأسعار مخفضة

وفي هذا الإطار، طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية كميات كبيرة من السلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للوزارة، حيث يتم طرح عبوة زيت طعام 700 ملي بسعر 34 جنيها، بجانب أيضا طرح السكر الحر بسعر 27 جنيها، وطرح منتجات الخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة.

منافذ المجمعات الاستهلاكية

ووجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، باستمرار ضخ منتجات السلع الغذائية واللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة والمنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، كما تتابع غرفة عمليات الوزارة معدلات ضخ السلع يوميا بالمنافذ وتوجيه مديريات التموين بشأن استمرار تكثيف الحملات الرقابية في كل الأسواق للتصدي لأي مخالفات.

 

 

عاجل