رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في مونديال الأندية

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي مساء اليوم السبت، والذي أقيم على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العلام للأندية 2023، والمقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

وفي بداية المران حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين، من أجل الحديث عن بعض الجوانب الخططية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها خلال المباراة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية استمرت لنصف ساعة، تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال.

فيما أدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على اتحاد جدة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد الجوهرة، ليصعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

«فيفا» يغرم الأهلي ماليا بعد الفوز على اتحاد جدة بثلاثية في مونديال الأندية

كشفت تقارير صحفية سعودية عن توقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عقوبات مالية على النادي الأهلي، عقب مباراته أمام اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي على اتحاد جدة بنتيجة 3-1 ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة في بطولة كأس العالم للأندية.

ووفقا لصحيفة "اليوم" السعودية، تم توقيع عقوبة 30 ألف فرانك على الأهلي، بعد حصول الثلاثي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور، على بطاقات صفراء، وهذا ما تنص عليه اللائحة، ليكون إجمالي عقوبات الأحمر، 50 ألف فرانك.

وبحسب لوائح كأس العالم للأندية، فإن النادي الأهلي سيسدد غرامة مالية بقيمة 20 ألف فرانك، بعد طرد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست أمام الاتحاد بالأمس، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، بسبب قيامه بضرب المنافس دون كرة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم للأندية

ويلتقي الأهلي الإثنين المقبل نظيره فلومينينسي البرازيلي في دور نصف النهائي في كأس العالم للأندية ، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

كهربا يوجه رسالة إلى جماهير اتحاد جدة بعد فوز الأهلي بثلاثية

حرص محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة إلى جمهور نادي اتحاد جدة السعودي بعد الفوز الكبير الذي حققه الأهلي على الفريق السعودي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وكتب كهربا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «هاردلك من أعماق قلبي لنادي الاتحاد السعودي، وشكرا لن تكفي لجمهور الذهب على حسن الاستقبال ليا في الملعب».

وأضاف: «كانت مباراة قمة فنيًا وجماهيريآ استمتع بها الجميع، مع تمنياتي لكم دائما وأبدا بالتوفيق».

وفاز النادي الأهلي، بثلاثية مقابل هدف، أمام اتحاد جدة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وكان كهربا، قد لعب لاتحاد جدة، لمدة موسمين في الفترة من 2016 وحتى 2018، معارًا من نادي الزمالك.


 

عاجل