رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في مونديال الأندية

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

غادر منذ قليل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فندق إقامة البعثة، وذلك لخوض المران الجماعي، المقرر انطلاقه في السابعة مساء اليوم السبت بتوقيت جدة، السادسة بتوقيت القاهرة، على ملعب التدريب 3  بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة فنية للاعبين، حرص خلالها على الحديث معهم عن مواجهة فلومينينسي، وصعوبة المباراة، كما طالب اللاعبين بنسيان مواجهة اتحاد جدة والتركيز فقط على المباراة القادمة.

ويبدأ الأهلي استعداداته لمواجهة فلومينينسي البرازيلي بدون راحة، في إطار البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني، لخوض المباراة المهمة في نصف نهائي مونديال الأندية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على اتحاد جدة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد الجوهرة، ليصعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

كهربا يوجه رسالة إلى جماهير اتحاد جدة بعد فوز الأهلي بثلاثية

حرص محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة إلى جمهور نادي اتحاد جدة السعودي بعد الفوز الكبير الذي حققه الأهلي على الفريق السعودي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وكتب كهربا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «هاردلك من أعماق قلبي لنادي الاتحاد السعودي، وشكرا لن تكفي لجمهور الذهب على حسن الاستقبال ليا في الملعب».

وأضاف: «كانت مباراة قمة فنيًا وجماهيريآ استمتع بها الجميع، مع تمنياتي لكم دائما وأبدا بالتوفيق».

وفاز النادي الأهلي، بثلاثية مقابل هدف، أمام اتحاد جدة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وكان كهربا، قد لعب لاتحاد جدة، لمدة موسمين في الفترة من 2016 وحتى 2018، معارًا من نادي الزمالك.

الأهلي يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة فلومينينسي في نصف نهائي مونديال الأندية

منحت إدارة النادي الأهلي الاعبين والجهاز الفنى لفريق الكرة مكافآت ضخمة، لتحفيزهم على تحقيق الانتصار على فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، وتحقيق إنجاز تاريخى لأول مرة فى تاريخ القلعة الحمراء بالتأهل لنهائى كأس العالم للأندية.

ويواجه فريق الأهلي نظيره فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية فى نصف نهائي كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة من مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة، بعد الفوز على نادي الاتحاد السعودي.

مكافآت كبيرة

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي صرف مكافأة إجادة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الفوز مساء أمس الجمعة على اتحاد جدة ‏السعودي بنتيجة 3-1، والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك بعد الأداء المميز ‏الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة، والروح العالية التي ظهر بها الجميع، وأسهمت في الفوز والنتيجة المميزة.‏

ويعد الأهلي الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي وصل لنصف نهائي كأس ‏العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، و2021، و2022، و2023.

ويليه ‏الهلال السعودي الذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، و2022.‏ 

عاجل