رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق عمل القوافل الدعوية للأزهر الشريف بمحافظة الإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبلت محافظة الإسماعيلية اليوم، القافلة الدعوية التي أطلقها الأزهر الشريف، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف؛ لنشر صحيح الدين الإسلامي وتصحيح المفاهيم الخاطئة وتعميق معنى حب الوطن، وبيان سماحة الإسلام ووسطيته، والتخلص من الكذب والشائعات التي تضر الوطن.

حيث بدأت هذه القوافل الدعوية اليوم السبت الموافق ١٦ ديسمبر ٢٠٢٣ وتستمر لمدة ٧ أيام حتى يوم السبت المقبل ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٣، من خلال عقد ندوات في مساجد (الصفا، الزراعة، أبوبكر الصديق، الماجد، عمر بن الخطاب، المجمع الإسلامي حسن أفندي، الملك، النور، الصالحين، الخير والبركة، عمر بن عبد العزيز، الإسراء، الرحمن، الرحمة، المؤمن، نور الإسلام، ورياض الصالحين) بمدينة الإسماعيلية.

كما تستأنف عملها بمركز ومدينة التل الكبير وعدد من مراكز الشباب ودور الرعاية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي وبعض المدارس والمساجد بمركز ومدينة الإسماعيلية، وتستمر القوافل في تقديم الندوات التوعوية بمراكز القصاصين والقنطرة غرب.

وسوف تتناول القوافل الحديث عن حقوق الأبناء في الإسلام، المودة والرحمة بين الأزواج، الصدق وأثره في المجتمع وعقوبة شهادة الزور.

ووجَّه اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بتيسير عمل القوافل الدعوية وتقديم كل سُبل الدعم لهم؛ لبدء عملهم في مراكز ومدن المحافظة لتحقق القوافل الهدف المرجو منها، مؤكدًا على الحرص على إقامة ندوات توعية تستهدف جميع الفئات.

 

عاجل