رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة زيزو قبل مواجهة الزمالك وساجرادا الأنجولي بالكونفدرالية

نشر
زيزو
زيزو

تعرض أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإصابة منعته من التواجد في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم السبت على ملعب النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ساجرادا الأنجولي في إياب دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

وحضر "زيزو" إلى مقر النادي إلا أنه اشتكى من الإصابة ليخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة في وجه القدم.

ومنح الجهاز الفني والطبي بالفريق راحة من التدريبات اليوم السبت، من أجل تجهيزه لمواجهة ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم السبت على ملعب النادي استعداداً للقاء ساجرادا الأنجولي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما حصل الأبيض على راحة بالأمس.

نجم الزمالك على رادار الشباب السعودي.. تفاصيل العرض المغري

قال مصطفى سيد، والد أحمد سيد "زيزو" لاعب خط وسط فريق الزمالك، إن نادى الشباب السعودى أرسل عرضًا لمسؤولى القلعة البيضاء لضم نجله "زيزو" خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل.

انتقال زيزو إلى نادي الشباب السعودي

وأضاف والد زيزو، أن مجلس إدارة نادى الزمالك لم يوضح موقفه من العرض حتى اللحظة الحالية، حيث لم يتم الموافقة على العرض أو رفضه بشكل قاطع.

وأوضح مصطفى سيد أن عرض الشباب السعودي وصل للزمالك بقيمة 6 ملايين دولار، يسددها النادي السعودي نظير الحصول على خدمات اللاعب.

وقال والد زيزو، إن المفاوضات بين الناديين دخلت في مرحلة متقدمة، ومن المتوقع أن يزيد فريق الشباب عرضه من أجل الحصول على خدمات زيزو.

من ناحية أخرى، يستعد فريق الكرة الأول بالزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولى المقرر لها الأربعاء في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

الزمالك يوفر طائرة خاصة للفريق فى رحلة أنجولا لمواجهة ساجرادا بالكونفدرالية

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب توفير طائرة خاصة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم للسفر إلى أنجولا لخوض مباراة ساجرادا المقبلة، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري.

يأتي قرار مجلس الإدارة بتوفير طائرة خاصة لبعثة الفريق في رحلة أنجولا، من أجل توفير سبل الراحة لجميع أفراد البعثة قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل أنجولا.

عاجل