رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 3250 طن قمامة وأتربة من شوارع وميادين الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، أنه تم شن حملات مكبرة للنظافة تمكنت من رفع 3250 طنًا منها 1600 طن قمامة بلدية و1500 طن ناتج تطهير و50 طن أتربة و100 طن مخلفات صلبة وناتج تقليم أشجار من الشوارع والميادين بالمنطقة المركزية بمدينة المنصورة ونطاق مركزي أجا وطلخا بمعدات وعمال جهاز النظافة والتجميل والوحدات المحلية المشاركة. 
 

من جانبه، أوضح محمد حمص رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة وضواحيها أن الحملة استمرت في مباشرة أعمالها بمشاركة المهندس خالد جلال مدير عام المركبات بالمحافظة والمهندس فهمي علام بجهاز النظافة، وتم المرور على جميع القطاعات بجميع المناطق بالمنطقة المركزية وبنطاق مركزي أجا وطلخا.


 

من جهة أخرى، أعلن رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة والعضو المنتدب مهندس استشاري خالد حسين نصر، أن الشركة ستقوم، غدًا السبت، بقطع مياه الشرب بثمانية قرى بمركز منية النصر كالرياض والنزل والجنينة والكردي وكفر علام وبرمبال القديمة وبرمبال الجديدة وميت عاصم وذلك لمدة 10 ساعات اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى السادسة مساء، وذلك لتنفيذ أعمال تطهير المروق (1-2) بمرفق مياه منية النصر. 
 

وذكر المركز الإعلامي للشركة - في بيان صادر اليوم - أن الشركة تناشد المواطنين، والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز بتدبير كافة احتياجاتهم من مياه الشرب.
 

وفي سياق آخر، أعلن رئيس جامعة المنصورة الدكتور شريف خاطر، أن كلية الحقوق بالجامعة دشنت مجلة الثقافة القانونية "معارف" وذلك برئاسة الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف الدكتور وليد الشناوي عميد كلية الحقوق، وتنظيم وإدارة الدكتور علاء التميمي، وكيل كلية الحقوق لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
 

من جانبه، أكد الدكتور علاء التميمي أن هذه المجلة ليست متخصصة في نشر الأبحاث العلمية وإنما متخصصة في نشر مقالات للتثقيف ورفع الوعي القانوني والاقتصادي لدى كافة افراد المجتمع، وتصدر باللغات العربية والانجليزية والفرنسية، تحت إشراف لجنة خدمة المجتمع بكلية الحقوق جامعة المنصورة.
 

وأشار إلى أنه يشترط لقبول نشر المقالات في مجلة "معارف" بالنسبة للمؤلف أن يكون متخصص في موضوع المقالة ويرفق بها سيرة ذاتية مرفق بها صورة شخصية حديثة وأن ترسل المقالة باسم السيد عميد كلية الحقوق جامعة المنصورة على البريد الإلكتروني التالي [email protected]، بجانب أنه لابد أن المقالة يكون بها ملمح فريد يخدم الوعى المجتمعي وأن تكون مدققة لغويا والالتزام الكامل بالأمانة العلمية والنزاهة و لا تقل المقالة عن 500 كلمة ولا تزيد عن 2000 كلمة وإلا يكون قد سبق نشر المقالة في مجلة أو جريدة أخرى ويحق لإدارة المجلة حذف أو تعديل أي فقرة من المقال تمشيًا مع سياسة النشر في المجلة.. والمجلة غير ملزمة بإعادة المواد المرسلة في حالة عدم نشرها والمواد المنشورة تعبر عن آراء كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المجلة ويتحمل المؤلف المسؤولية الكاملة عن جميع حقوق الملكية الفكرية.

عاجل