رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السجن المشدد 6 سنوات لصاحب مغسلة لاتجاره في المواد المخدرة بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة المتهم "م.م. م" بالسجن المشدد 6 سنوات غيابيا، وتغريمه مبلغ مالي قدرة مائة ألف جنيه ومصادرة المخدر والسلاح الأبيض المضبوطين وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 7465 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزة ثالث، بضبط المتهم، وبحوزته مواد مخدرة بدائرة القسم.

وتبين من التحقيقات إلى قيام المتهم " م.م.م" صاحب مغسلة، يقوم بالاتجار في المواد المخدرة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة، لضبطه وعقب تنفيذ القرار انتقلت قوة إلى مكان تواجده وأبصرته ممسكا في يده علبة سجائر، وبتفيشها عثر بداخلها على قطعة حشيش، وكذلك 2 كيس بلاستيكي شفاف لمخدر الميثامفيتامين، وسلاح أبيض نصل كتر ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض لحماية نشاطه الإجرامي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

عاجل