رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسعار الدواجن والبيض تستقر اليوم الخميس.. وتراجع سعر البط البلدي

نشر
أسعار الدواجن
أسعار الدواجن

استقرت أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023، حيث سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن 65 جنيهًا، ووصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية من 72 إلى 75 جنيهًا للكيلو.

أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس

كما تراجع سعر كيلو البط البلدي في الأسواق الشعبية إلى 140 جنيه، ويباع البط مولارد حاليا بـ100 جنيها، وكيلو البط الفرنساوي يباع بـ95 جنيهًا.

أسعار البيض الأحمر

أما أسعار البيض الأحمر، فقد استقرت اليوم الخميس ليباع في بورصة البيض بسعر 130 جنيهًا للكرتونة، وتصل اليوم إلى المواطن في المحال التجارية بسعر 140 جنيها.

وتوقعت شعبة الدواجن مؤخرًا تراجع أسعار الدواجن والبيض، وذلك بعد زيادة المعروض من الدواجن والبيض في الأسواق.

سعر الفراخ الأمهات في بورصة الدواجن

وصل سعر الفراخ الأمهات في بورصة الدواجن إلى 55 جنيهًا للكيلو، وتباع للمستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 60 إلى 62 جنيهًا للكيلو الواحد.

تراجع سعر الفراخ البلدي اليوم في بورصة الدواجن ليصل إلى 110 جنيهات للكيلو، وتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق التجارية بـ115 جنيه للكيلو.

أسعار أوراك الفراخ 

أسعار أوراك الفراخ اليوم الخميس 14 ديسمبر يباع كيلو أوراك بـ 85 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس لـ110 جنيهًا، وكيلو الأجنحة يباع صباح اليوم بـ55 جنيهًا في الأسواق التجارية.

أسعار البانيه اليوم الخميس 

يختلف سعر كيلو البانيه اليوم الخميس من منطقة إلى أخرى ليباع حاليا بنسبة تتراوح بين 170 و175 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار البيض الأحمر اليوم الخميس 

استقر سعر البيض الأحمر اليوم الخميس ليباع في بورصة البيض بسعر 130 جنيهًا للكرتونة، وتصل اليوم إلى المواطن في المحال التجارية بسعر 140 جنيها.

أسعار البط اليوم الخميس 

انخفض سعر كيلو البط البلدي في الأسواق الشعبية إلى 140 جنيه، ويباع البط مولارد حاليا بـ100 جنيها، وكيلو البط الفرنساوي يباع بـ95 جنيهًا.

عاجل