رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نور محمود: حكاية روحي فيك اعتمدت على التشويق.. وأحمد عثمان لديه رؤية مبهرة

نشر
الفنان نور محمود
الفنان نور محمود

كشف الفنان نور محمود تفاصيل مشاركته في بطولة حكاية روحي فيك، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وكواليس تقديمه شخصية الدكتور ثابت.

قال الفنان نور محمود في مداخلة هاتفية ببرنامج ست الستات، مع الإعلامية دينا رامز، على قناة صدى البلد: «أنا والسيناريست أحمد عثمان تجمعنا صداقة قديمة، وحريص على قراءة كتاباته المختلفة، وما قدمناه في حكاية روحي فيك تشويق أكثر من رعب».

وأوضح أن سيناريو حكاية روحي فيك يصيب كل من يقرأه بالحماس الشديد، معلقًا: «أحمد عثمان لديه رؤية درامية مبهرة من خلال الترابط بين الشخصيات وعلاقة الدكتور ثابت مع باقي الشخصيات، ولذلك سهل عليّ أثناء مذاكرتي للشخصية».

وتابع الفنان نور محمود بطل حكاية روحي فيك، ضمن مسلسل 55 مشكلة حب، أن سيناريو وحوار العمل يتميز بالتشويق والمجهود المبذول.
وتحدث السيناريست أحمد عثمان عن علاقته بالفنان نور محمود، قائلًا: «شهادتي فيه مجروحة، أعرفه منذ 8 سنوات من خلال عمل فني ورغم توقفه لكنه على تواصل دائم معي ويشجعني على الكتابة».

وفيما يخص تعاونهما معًا في حكاية روحي فيك، أشار إلى أنه كان مؤمن بأن نور محمود جدير بدور البطل وهو الدكتور ثابت، مختتمًا: «يقدم حاليًا مسرحية النقطة العميا تجربة استثنائية وأبهرني بأدائه الدرامي لايف أمام الجمهور».

عاجل