رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضربه بطوبة.. تجديد حبس قاتل صديقه في بولاق الدكرور

نشر
حبس متهم
حبس متهم

أمر قاضي المعارضات، بتجديد حبس المتهم بقتل صديقه إثر التعدي عليه بحجر في رأسه خلال مشاجرة بينهما في بولاق الدكرور، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأفاد المتهم في تحقيقات النيابة، أنه في يوم الواقعة، بدأت الحكاية بوصلة مزاح بينهما، ولكنها تطورت لمشاجرة، واعتدى عليه بطوبة على رأسه.

وكشفت التحقيقات، أن حدثت مشاجرة بينهما، على إثرها تعدى المتهم على الضحية بضربه على رأسه "بطوبة" حيث سقط قتيلا في الحال.

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وبإجراء التحريات تبين أنه عقب وصلة مزاح بين المجني عليه وصديقه تحولت إلي مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي علي المجني عليه وضربة بطوبة فوق رأسه مما تسبب في مصرعه.

الداخلية تضرب البؤر الإجرامية وتضبط معلمين الكيف في أسوان ودمياط

في سياق اخر قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان – دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

وأسفرت جهودها عن ضبط (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,750 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت كيلو جرام - كمية من مخدرى "الهيروين ،الشابو"- عدد من الأقراص المخدرة) بحوزة 5 متهمين "لـ 4 منهم معلومات جنائية"، وتنفيذ 607 حكما قضائيا متنوعا.

وضبطت الأجهزة الأمنية، (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,400 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 7 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت  8,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين –عدد من الأقراص المخدرة – فرد محلى وطلقتين) بحوزة 4 متهمين "لـهم معلومات جنائية".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

 

عاجل