رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبطال أوروبا| ريال مدريد يفوز على برلين 3-2.. ونابولي يحسم تأهله لدور الـ16

نشر
أبطال أوروبا
أبطال أوروبا

حقق ريال مدريد الإسباني فوزا مثيرا عليى مضيفه يونيون برلين الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أندر التن فورستيري، في إطار الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
سجل ثلاثية ريال مدريد كل من خوسيلو هدفين في الدقيقتين 61 و72 وداني سيبايوس في الدقيقة 89، بينما احرز هدفي يونيون برلين كل من كيفن فولاند في الدقيقة 45 وأليكس كرال بالدقيقة 85،واضاع لوكا مودريتش ركلة جزاء للريال في الدقيقة 45.
الفوز هو السادس علي التوالي للريال ليحقق العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة في صدارة المجموعة ،بينما تذيل يونيون برلين المجموعة برصيد نقطتين .
وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة والمجموعة ،حسم نابولي الإيطالي تأهله لدور الستة عشر بفوزه الثمين علي ضيفه سبورتينج براجا بهدفين نظيفين سجلهما كل من سردار ساتشي لأعب سبورتينج بالخطأ في مرماه بالدقيقة التاسعة وفيكتور أوسيمين في الدقيقة 33.
ورفع نابولي رصيده إلي 10 نقاط في المركز الثاني ويتأهل رفقة الريال لدور الستة عشر ،بينما تجمد رصيد سبورتينج براجا عند 4 نقاط في المركز الثالث وينتقل للمشاركة في الدوري الأوروبي.

عاجل