رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد هاني: نسعى لتمثيل الكرة الإفريقية بشكل قوي وأجواء المونديال مختلفة

نشر
محمد هاني
محمد هاني

عبر محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالمشاركة مع الأهلي مجددًا في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية، مشددًا على رغبة اللاعبين في تحقيق إنجاز جديد.

وقال: «كأس العالم للأندية بطولة قوية وتضم أفضل اللاعبين على مستوى العالم، ودائمًا هدفنا هو التواجد في المونديال، في ظل التنظيم والأجواء المختلفة، والمنافسة تكون قوية، واللاعبون يشعرون بتلك الأجواء ويبذلون أقصى جهدهم من أجل تحقيق الانتصارات».

وأضاف: «الجيل الحالي شارك في كأس العالم للأندية 3 مرات متتالية خلال السنوات الأخيرة، ونجحنا في تحقيق ميداليتين برونزيتين، ونتمنى تحقيق الميدالية الذهبية في النسخة الحالية».

وواصل: «الأهلي هو النادي رقم واحد في إفريقيا، ونسعى لتمثيل القارة الإفريقية بشكل قوي، وهدفنا بالتأكيد حصد لقب البطولة».

وأكمل: «الأهلي أكبر ناد في إفريقيا، وبالنسبة إليَّ شيء عظيم كتابة اسمي في سجلات اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم للأندية مع الفريق، والأجواء دائمًا في كأس العالم مختلفة والتنظيم رائع، وكل هذه الأمور تهيئ للاعبين الظهور بأفضل مستوى، ولذلك بطولة كأس العالم للأندية هي الأهم بالنسبة إلينا حاليا».

وأتم: «نحترم فريق اتحاد جدة السعودي، بجانب أن البطولة على أرضه ووسط جماهيره وقام بجلب لاعبين كبار من أوروبا، ولكن النادي الأهلي أيضًا فريق كبير وبطل قارة إفريقيا، وسبق وتفوقنا على فرق كثيرة من قارات مختلفة، ونسعى لتحقيق إنجاز مختلف في النسخة الحالية».


محمد الشناوي: هدفنا بلوغ نهائي كأس العالم للأندية

أكد محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الأهلي، أن لاعبي الفريق اكتسبوا خبرات كبيرة خلال السنوات الماضية، ويتطلعون إلى تحقيق إنجاز جديد في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية.
 

 وقال الشناوي، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، إن "هذه هي المشاركة الرابعة على التوالي لي في بطولة كأس العالم للأندية، ولا شك أنها حدث كبير للجميع داخل النادي، والأهلي هو الأفضل في قارة إفريقيا وفخر لأي لاعب الوجود ضمن صفوفه، وتمثيله في كبرى البطولات".


 

وأوضح أن الأهلي يطمح في التأهل للمباراة النهائية لمونديال الأندية في نسخته الحالية، وذلك بعدما سبق للفريق وأن حصد الميدالية البرونزية.
 

ويستهل الأهلي مشواره في مونديال الأندية يوم الجمعة المقبل بمواجهة فريق اتحاد جدة السعودي على ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة.
 

وأضاف قائد الأهلي، "سعيد للغاية بتقلد شارة القيادة وقيادة الفريق في أكثر من بطولة من بطولات كأس العالم للأندية، وأن أكون بصحبة المجموعة الحالية، وهذا شرف عظيم بالنسبة إلي.. لاعبو الأهلي اكتسبوا خبرات كبيرة من المشاركة في كأس العالم للأندية، وسبق وواجهنا فرقا كبيرة مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ، وبالتالي زالت الرهبة تماما،، وأصبح الفريق يمتلك الخبرة في التعامل مع المباريات الصعبة".
 

وتابع، "الجيل الحالي حقق ألقابا كثيرة، واستطاع تحقيق إنجازات عديدة، هدفنا الموسم الحالي تحقيق المزيد من الألقاب، وقد ينخفض المستوى في بعض الفترات لكن اللاعبين يعودون بسرعة إلى مستواهم المعهود، وكلنا فريق واحد، وهذه هي سمات لاعبي الفريق، والأهم بالنسبة إلينا إسعاد الجماهير".

عاجل