رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد الشناوي: هدفنا بلوغ نهائي كأس العالم للأندية

نشر
محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الأهلي، أن لاعبي الفريق اكتسبوا خبرات كبيرة خلال السنوات الماضية، ويتطلعون إلى تحقيق إنجاز جديد في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية.
 

 وقال الشناوي، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، إن "هذه هي المشاركة الرابعة على التوالي لي في بطولة كأس العالم للأندية، ولا شك أنها حدث كبير للجميع داخل النادي، والأهلي هو الأفضل في قارة إفريقيا وفخر لأي لاعب الوجود ضمن صفوفه، وتمثيله في كبرى البطولات".


 

وأوضح أن الأهلي يطمح في التأهل للمباراة النهائية لمونديال الأندية في نسخته الحالية، وذلك بعدما سبق للفريق وأن حصد الميدالية البرونزية.
 

ويستهل الأهلي مشواره في مونديال الأندية يوم الجمعة المقبل بمواجهة فريق اتحاد جدة السعودي على ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة.
 

وأضاف قائد الأهلي، "سعيد للغاية بتقلد شارة القيادة وقيادة الفريق في أكثر من بطولة من بطولات كأس العالم للأندية، وأن أكون بصحبة المجموعة الحالية، وهذا شرف عظيم بالنسبة إلي.. لاعبو الأهلي اكتسبوا خبرات كبيرة من المشاركة في كأس العالم للأندية، وسبق وواجهنا فرقا كبيرة مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ، وبالتالي زالت الرهبة تماما،، وأصبح الفريق يمتلك الخبرة في التعامل مع المباريات الصعبة".
 

وتابع، "الجيل الحالي حقق ألقابا كثيرة، واستطاع تحقيق إنجازات عديدة، هدفنا الموسم الحالي تحقيق المزيد من الألقاب، وقد ينخفض المستوى في بعض الفترات لكن اللاعبين يعودون بسرعة إلى مستواهم المعهود، وكلنا فريق واحد، وهذه هي سمات لاعبي الفريق، والأهم بالنسبة إلينا إسعاد الجماهير".

عاجل