رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إقبال كبير على لجنة الوافدين بالشروق في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت مدرسة «طبري الشروق المتكاملة» بمحافظة القاهرة، والتي تضم لجنة للوافدين، إقبالا كبيرا من الناخبين اليوم /الثلاثاء/، في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية.

واصطف عدد كبير من الناخبين لاسيما من الوافدين أمام لجنة مدرسة "طبري الشروق المتكاملة" بجوار الجامعة الفرنسية، مع بدء عملية التصويت صباح اليوم؛ للإدلاء بأصواتهم، فيما تضمنت طوابير الناخبين عددا من كبار السن والسيدات والشباب.

كما احتشد عدد كبير من الناخبين من فئات عمرية مختلفة أمام اللجنة الفرعية بمدرسة الشهيد الرائد ياسر جنينة الرسمية للغات بمدينة الشروق، وسط تواجد شرطي لتأمين مقار لجان الاقتراع ومحيطها.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين رئاسيين هم كل من: عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

«الوطنية للانتخابات» توضح أسباب تأخر فتح اللجنة 28 في الوراق

قال المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إنّ اللجان الفرعية فتحت أبوابها لاستقبال الناخبين في اليوم الثالث من الانتخابات الرئاسية.

وكانت آخر لجنة فتحت أبوابها أمام الناخبين اللجنة 28 في الوراق، بسبب حادث لرئيس اللجنة.

انتخابات الرئاسة

وأضاف بندراي خلال كلمته في مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية للانتخابات، عبر شاشة "إكسترا نيوز"، إنّه تلقى شكوى من أحد المواطنين أنّ اللجنة الفرعية رقم 83 في منيا القمح بالشرقية لا تعمل، وبالتواصل مع رئيس اللجنة تبيّن أنّه موجود ويباشر العمل ويستقبل الناخبين والأمور تجري على قدم وساق.

عاجل