رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حشود كبيرة من الناخبين أمام اللجان في اليوم الأخير للانتخابات الرئاسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد محيط اللجان الانتخابية، تواجد حشود كبيرة من الناخبين أمام اللجان في اليوم الأخير للانتخابات الرئاسية.

وشهدت اللجان الفرعية فى دائرة الجمالية، احتشاد أعداد كبيرة من الناخبين، مع بداية فتح أبواب التصويت في اليوم الثالث والأخير، بانتخابات الرئاسة المصرية 2024.

وشهدت اللجان تنوعًا في الناخبين، بين شباب ونساء وكبار سن، وسط تكثيف للخدمات الأمنية والصحية.

المرشحون الرئاسيون

ويتنافس فى الانتخابات الرئاسية 2024 أربعة مرشحين، وهم: المرشح عبدالفتاح السيسى، رمز النجمة، والمرشح فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح عبدالسند يمامة، رمز النخلة، والمرشح حازم عمر، رمز السلم.

فتح لجان الاقتراع لتصويت الناخبين في ثالث وآخر أيام انتخابات الرئاسة 2024


فتحت لجان الاقتراع على مستوى الجمهورية أبوابها منذ قليل، في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، لتصويت الناخبين في ثالث وآخر أيام انتخابات الرئاسة 2024.

حضور جماهيري

وحرصت أعداد غفيرة من جموع الناخبين على التواجد منذ الصباح الباكر، أمام اللجان حتى تمام التاسعة صباح اليوم، موعد فتح لجان الانتخابات للتصويت في ثالث وآخر أيام الاقتراع.

يأتي التصويت في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية وفقًا للجدول الزمنى لإجراءات الانتخابات الرئاسية التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث بدأت عملية التصويت أول أمس الأحد، فى الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى التاسعة مساء اليوم.

صوتك أمانة.. شارك واختار

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن هناك إقبالا من جموع الناخبين على لجان الاقتراع خلال اليومين الماضيين، ومستمر في معظم لجان الجمهورية، وذلك حسب ما نقلت قناة "إكسترا نيوز".

وتعد انتخابات الرئاسة 2024 هي خامس انتخابات رئاسية تعددية تشهدها البلاد فى تاريخها الحديث، وتكتسب انتخابات 2024 أهميتها الإضافية من كونها خطوة رئيسية فى مسار الدولة نحو التحول الديمقراطى والتعددية الحزبية والتنافسية السياسية، والتى أتت بعد عام ونصف العام من حوار وطنى جاد وغير مسبوق، شمل كل مكونات المجتمع المصرى السياسية والنقابية والأهلية

عاجل