رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استشهاد 12 فلسطينيًا وإصابة العشرات جراء قصف إسرائيلي لمنزل جنوب قطاع غزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

استشهد 12 فلسطينيًا وأصيب العشرات، فجر اليوم الثلاثاء، جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزل في مدينة رفح جنوب قطاع غزة. 

جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد 12 شخصًا بينهم 6 أطفال، ووقوع عشرات الإصابات في قصف طيران الاحتلال الاسرائيلي الحربي لمنزل بحي الزهور شمال مدينة رفح. 

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل ضوئية في سماء غزة تزامنا مع قصف لمناطق متفرقة في القطاع، وقصفت مدفعية الاحتلال بشكل عنيف بلدة جباليا شمال القطاع، ومدينة خان يونس جنوب غزة.

جيش الاحتلال: فتح معبري نيتسانا وكرم أبو سالم أمام المساعدات التي تدخل غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فتح معبري نيتسانا وكرم أبو سالم أمام حركة شاحنات المساعدات التي تدخل قطاع غزة، وفقا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

من ناحية أخرى، أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، بأن قوات جيش الاحتلال تقتحم قرية الجلمة في مدينة جنين بالضفة الغربية.

نفذت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي عملية اقتحام لمدينة "رام الله والبيرة" وسط الضفة الغربية، في الليلة الثانية على التوالي.

وشهدت عملية الاقتحام دخول قوات جيش الاحتلال إلى حي "سطح مرحبا" المتميز في وسط مدينة البيرة، المجاورة لمدينة رام الله، حيث ألقت قنابل مضيئة في تلك المنطقة.

ورصد عدد من الشبان الفلسطينيين في المدينة استعدادًا لأي توسع في عمليات الاقتحام من قبل القوات الإسرائيلية، كما تم سماع صوت طائرات مُسيّرة تحلّق في سماء مدينة رام الله.

عاجل