رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة أسيوط تحتشد بالأعلام في مسيرةٍ دعماً لانتخابات الرئاسة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقدم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم الإثنين ١١ من ديسمبر؛ مسيرة حاشدة؛ بمشاركة الآلاف من منتسبي الجامعة؛ احتفاءً بالعرس الانتخابي، وتشجيعاً لكافة منتسبي الجامعة على المشاركة في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

 وحرص جميع منسوبي جامعة أسيوط؛ على المشاركة الإيجابية في الاحتفال بالعرس الديمقراطي، وشارك فى المسيرة؛ الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود عبدالعليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة مديحة درويش عميد كلية الطب البيطري والمشرف العام على الانشطة الطلابية، و شوكت صابر أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات، والوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس، ومعاونوهم من مختلف كليات الجامعة، وحشد من العاملين، والطلاب.

وأكد رئيس جامعة أسيوط؛ أن هذه المسيرة الحاشدة؛ تأتي في إطار دور الجامعة في تعزيز روح الولاء، والانتماء؛ لدى كافة منتسبيها؛ مشيراً أن الوطن الآن في حاجة ماسة لكل مواطن، يدرك جيداً قيمة صوته في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤،  وقيمة المشاركة الإيجابية في هذا الحدث الديمقراطي المهم، في إطار من الشفافية، والنزاهة؛  لاستكمال مسيرة التنمية، وبناء الدولة المصرية.

 وأعرب رئيس جامعة أسيوط؛ عن إعجابه، وفخره؛ بحالة الوعي السياسي لدى الشباب، وهو ما ظهر جلياً، يومي الانتخابات الرئاسية؛ والتي شهدت مشاركة أعداد كثيفة من المواطنين، في التصويت في الانتخابات الرئاسية؛ وهو ما يؤكد على وعيهم؛ بحقوقهم الدستورية، والقانونية تجاه وطنهم.

وعقب مشاركة رئيس جامعة أسيوط، في أعمال المسيرة؛ تفقد مقر لجنة الوافدين، بنادي جامعة أسيوط، بميدان مسجد عمر مكرم، والتي تستقبل  طلاب الجامعة؛ من مراكز محافظة أسيوط، بجانب طلاب المحافظات الأخرى؛ للإدلاء بصوتهم الانتخابي؛ وذلك للتأكد من توفير كافة سبل الأمان، والراحة للطلاب، أثناء الإدلاء بأصواتهم.

عاجل