رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

"مستقبل وطن" بالمحافظات يقود ملحمة وطنية في حب مصر في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية.. فيديو وصور

نشر
انتخابات الرئاسة
انتخابات الرئاسة

ملحمة وطنية شكلها قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن في جميع محافظات مصر، وذلك في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 2024، والتي انطلقت أمس الأحد وتستمر حتى غدا الثلاثاء، لتجديد العهد واستكمال مسيرة بناء الوطن.

وقاد أعضاء وقيادات حزب مستقبل وطن مسيرات حاشدة، متواجدين بين المواطنين للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسة 2024.

واستطاع المصريون أن يسطروا التاريخ ويبعثون برسالة للعالم أجمع من خلال المشاركة الايجابية لكافة محافظات الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024

كما أظهرت عدسات الكاميرات مشاركة عظيمات مصر في التقدم في طوابير أمام اللجان حيث كان هناك ظهور لافت ومشاركة نسائية في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأظهرت الفيديوهات قياد المواطنين بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 لليوم الثاني على التوالي وسط فرحة وحماسة وأغاني وطنية.

وواصل المصريون الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 لليوم الثاني على التوالي وسط فرحة وحماسة وأغاني وطنية.

وواصل أهالي المنوفية الاحتشاد امام اللجان للمشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية 2024

وخاض المواطنون في السويس ملحمة وطنية في حب مصر في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024.

وقام أهالي الفيوم بترديد الهتافات الوطنية أمام اللجان في ثاني يوم من انتخابات الرئاسة.

وفي المنيا عروس الصعيد خرج المواطنين على وقع الأغاني الوطنية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بشعار " تحيا مصر ".

وفي الشرقية شاركت المرأة المصرية لصنع التاريخ بمشاركة غير مسبوقة في انتخابات رئاسة الجمهورية في يومها الثاني.

وشهدت الاسكندرية اقبالا كثيفا من المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية في اليوم الثاني بما يعكس وعي وتحضر ورقي المصريين

وفي القاهرة خرج المواطنين للتصويت على أنغام بالطبل والزمر في اليوم الثاني من انتخابات رئاسة الجمهورية.

وخرج أهالي شمال سيناء في مسيرة كتفا بكتفا مع الجيش والشرطة في معركة القضاء على الإرهاب وفي الصفوف الأولى للادلاء بالأصوات في الانتخابات الرئاسية

ورفع المصريون في دمياط شعار الاستقرار والأمن والأمان في الانتخابات الرئاسية 2024

وشارك أهالي الاقصر في الانتخابات الرئاسية في يومها الثاني وسط اقبال كثيف من كافة فئات الشعب.

وأظهرت عدسات الكاميرات في ثاني يوم من انتخابات الرئاسة توافد الرجال والشباب والشيوخ والنساء على العرس الانتخابي للمشاركة في الادلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية 

وعلى أنغام الأغاني الوطنية احتشد أهالي اسوان امام لجان الانتخابات في ثاني يوم من انتخابات الرئاسة 2024.

كما استمر أهالي الوادي الجديد في الاحتشاد بالطوابير ومشاركة غير مسبوقة في الانتخابات الرئاسية أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بانتخابات الرئاسة، والتي انطلقت امس الاثنين وتستمر حتى غدا الثلاثاء في مصر.

وفي جنوب سيناء واصل الأهالي التوافد على لجان التصويت للدلاء بأصواتهم وسط فرحة كبيرة على الأغاني الوطنية ورفع الأعلام المصرية بمشاركة جميع فئات المجتمع المصري.

وكان حزب مستقبل وطن، أعرب عن فخره واعتزازه بالمشهد الحضاري المشرف الذي أظهر المصريون للعالم أجمع، واستجابتهم للمشاركة في مسيرات حاشدة والاصطفاف أمام مراكز الاقتراع منذ ساعات الصباح الأولي، وقبل فتح اللجان الانتخابية، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

 إدراك المصريين للتحديثات المحدقة بالبلاد 

أكّد الحزب، في بيان له اليوم، أنّ هذه المشاركة الكثيفة تعكس إدراك المصريين للتحديثات المحدقة بالبلاد ورغبتهم في الحفاظ علي مقدرات وطنهم ومكتسبات السنوات الماضية، واستكمال مسيرة التنمية والبناء، كما تبعث، برسالة واضحة للعالم بأسره أن المصريين شعب واعي متحضر يدرك حقوقه وواجباته الدستورية.

مواصلة تسطير المشهد الديمقراطي

دعا حزب مستقبل وطن، جموع المصريين لمواصلة تسطير المشهد الديمقراطي والإدلاء بأصواتهم، خلال أيام التصويت الثلاث 10،11،12، ديسمبر الجاري.

 

عاجل