رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد انتهاء الإيقاف.. أحمد فتوح وصبحي والزناري يشاركون في تدريبات الزمالك

نشر
أحمد فتوح
أحمد فتوح

انتظم أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الثلاثي امتثل لقرار مجلس الإدارة بتنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة شهر، في أعقاب مغادرة اللاعبين لمعسكر الفريق قبل لقاء زد في مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يتم الاستقرار على عودة اللاعبين للمشاركة في التدريبات بعد انتهاء فترة الإيقاف.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال برنامجاً تدريبياً خاصاً للثلاثي لتجهيزهم في ظل ابتعادهم عن المشاركة في التدريبات الجماعية لمدة شهر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بالتوقيع على عقود المشاركة في دورة الإمارات الودية التي سيشارك فيها فريق الزمالك في شهر يناير المقبل.

ووقع نادي الزمالك اليوم الأحد، عقود المشاركة في دورة الإمارات الودية بحضور حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان نائب رئيس النادي وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

ومن المنتظر أن يتم تجميد منافسات بطولة الدوري المصري والمسابقات القارية في شهر يناير، بسبب إقامة بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الكونفدرالية التي يشارك بها هذا الموسم، بعد تحقيق العلامة الكاملة بـ3 انتصارات حتى الآن.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على ساجرادا في الكونفدرالية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ملعب السلام بالجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية. 

أحرز هدف الزمالك الوحيد في المباراة أحمد سيد زيزو في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك لـ9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة صعبة أمام المصري البورسعيدي على ملعب "برج العرب" في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري المصري هذا الموسم.

ويحتل الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة من 7 مباريات، حيث فاز في 3 وخسر 2 وتعادل في 2.

من جانبه يتواجد المصري البورسعيدي في المركز التاسع برصيد 12 نقطة من 7 مباريات، حيث فاز في 4 وخسر 3.

موعد مباراة الزمالك القادمة مع المصري بعد الفوز على ساجرادا

يلعب الزمالك أمام المصري البورسعيدي يوم الخميس 14 ديسمبر 2023 على ملعب برج العرب في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مصر.

عاجل