رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملة المرشح الرئاسي السيسي تتابع لليوم الثاني التصويت في الانتخابات الرئاسية.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت شاشة "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، لقطات من داخل الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وظهر بالفيديو أعضاء الحملة أثناء متابعة اليوم الثاني من عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية، وعلى رأسهم المستشار محمود فوزي، رئيس حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

انتخابات الرئاسة 2024

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقًا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

حرص مؤسسات حقوق الإنسان الدولية على مراقبة الانتخابات بالمحافظات

ثمنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، الأحد، حرص مؤسسات حقوق الإنسان الدولية والمنظمات المختلفة على مراقبة العملية الانتخابية باللجان الفرعية في كافة المحافظات بداية من الساعات الأولى للانتخابات الرئاسية، وذلك وسط حشود كبيرة من الناخبين.

وأكدت الحملة على أن هذا الحجم من المشاركة الدولية في متابعة الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ يعكس حرص مصر على خروج الانتخابات بأعلى معايير النزاهة والشفافية.

انتخابات الرئاسة 2024

ثمنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الحشود والاصطفاف أمام مراكز الاقتراع في كافة محافظات الجمهورية، والتي تأتي انطلاقا من إيمانهم بدورهم الوطني، وأهمية مشاركتهم في الاستحقاق الدستوري الهام.

انتخابات الرئاسة 2024

وأشادت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بدور الهيئة الوطنية للانتخابات في جاهزية اللجان الانتخابية وانتظام سير العملية الانتخابية والعمل بجميع اللجان الفرعية، مثنيين الإقبال الكبير على اللجان منذ الساعات الأولى من فتح اللجان وكثافة التصويت، والذي تعكس وعي الشعب المصري بالاصطفاف خلف وطنهم وإدراك حقوقه وواجباته السياسية.

ودعت الحملة الرسمية، المصريين إلى استمرار التوافد للإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 خلال الأيام الثلاثة، وممارسة حقهم الدستوري، حيث إن المشهد الانتخابي يعبر عن إرادة المصريين وتطلعاتهم وآمالهم.

عاجل