رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مروان محسن يقود هجوم مودرن فيوتشر أمام اتحاد العاصمة في الكونفدرالية

نشر
مروان محسن
مروان محسن

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، تشكيل الفريق الرسمي، لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في بطولة الكونفدرالية.

ويحل فيوتشر ضيفًا على فريق اتحاد العاصمة، بملعب 5 جويلية بالجزائر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

ويتواجد فيوتشر في المجموعة الأولى لبطولة الكونفدرالية، بجانب كل من اتحاد العاصمة الجزائري وسوبر سبورت الجنوب إفريقي والهلال الليبي.

تشكيل فيوتشر أمام اتحاد العاصمة في الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش".

خط الدفاع: محمد ربيعة، محمد عبد السلام، محمود رزق، باسم علي.

خط الوسط: غنام محمد، باباتوندي بيلو، عمر كمال عبد الواحد، محمد صادق، عبد الكبير الوادي.

خط الهجوم: مروان محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود حمدي، هشام عادل، كجالي درامي، علي زعزع، طارق طه، محمد فاروق، عمر السعيد، أحمد عاطف، محمد نصير.

وكان فيوتشر قد فاز في أول جولتين بدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية أمام سوبر سبورت بالقاهرة بهدف دون رد، أمام الهلال في ليبيا، بهدفين لهدف.

وعلى الجانب الآخر، فاز فريق اتحاد العاصمة على الهلال الليبي في الجولة الأولى، بهدفين دون رد، وبنفس النتيجة في الجولة الثانية انتصر أمام سوبر سبورت.

بـ10 لاعبين.. مودرن فيوتشر يقلب الطاولة على الهلال الليبي ويفوز بثنائية بالكونفدرالية

حقق فريق مودرن فيوتشر  فوزا مهما أمام نظيره الهلال الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تقدم الهلال الليبي بهدف عن طريق جعفر إدريس بركية في الدقيقة 3 وتعادل مروان محسن لـ  مودرن فيوتشر  في الدقيقة 65، وجاء الهدف الثاني لمودرن فيوتشر في الدقيقة 90 عن طريق كاجالي دراميه.

عاجل