رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في جميع محافظات مصر

نعمل من أجل مصر.. أبناء حزب مستقبل وطن يقدمون ملحمة وطنية في الانتخابات الرئاسية

نشر
أبناء حزب مستقبل
أبناء حزب مستقبل وطن

على مر العصور كان الشعب هو صاحب الكلمة وصانع القرار حررنا أرضنا وبنينا بلدنا واخترنا مصيرنا بقرارنا وكلمتنا والنهاردة هنكمل الحكاية ونسطر ملحمة جديدة في الانتخابات الرئاسية والحكاية هي كلمة الشعب.. بتلك  الكلمات الخاصة كان الفيديو الترويجي الخاص بحزب مستقبل وطن من أجل حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية في إطار الدور المجتمعي الهام للحزب الأكثر شعبية في الشارع المصري.

وعلى مدار الأيام الماضية وتحديدا قبل بدء المعترك الرئاسي، نجح حزب مستقبل وطن في تنظيم العديد من الندوات من أجل توعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، بل وأقام الحزب العديد من الفعاليات والمؤتمرات الهامة لدعم المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية من أجل استمرار مسيرة التنمية التي بدأت منذ 10 سنوات ولا يزال المواطن المصري يجني ثمار التنمية بفضل الانجارات العديدة التي تحققت طوال السنوات الماضية في العديد من القطاعات.

جنود مستقبل وطن في الصفوف الأمامية 

ومنذ أن دقت عقارب الساعة من صباح هذا اليوم الأحد في أول أيام المعترك الانتخابي الرئاسي سارع جنود مستقبل وطن نحو اللجان الانتخابية من أجل إداء الأدوار المنوطين بها أمام اللجان من تنظيم جيد وحرص على تقديم المساعدات لكبار السن وتقديم صورة تليق بجمهوريتنا الجديدة.

ومنذ أن انطلقت الانتخابات كان أبناء وشباب حزب مستقبل وطن أمام اللجان رافعين علم واحد وهو علم مصر ملتزمين بإجراءات الهيئة الوطنية للانتخابات مقدمين مشهدا أسطوريا أمام اللجان في التنظيم تليق بالجمهورية الجديدة.

وقدم حزب مستقبل وطن ملحمة وطنية أمام اللجان الانتخابية في انتخابات الرئاسة بفضل أبنائه من الشباب، بعد التواجد بشكل مكثف في جميع محافظات الجمهورية لتنظيم سير العملية الانتخابية أمام اللجان والتسهيل على الناخبين

ومن أمام اللجان كان أبناء حزب مستقبل وطن من الشباب بمثابة الجنود، حيث حملوا أعلام مصر ورفعوا راية التحدي نحو مستقبل أفضل لبلدنا نحو جمهورية جديدة تتسع للجميع، بعدما استكمل الشعب المصري الملحمة الوطنية في الداخل مثلما قدمها أبناؤنا في الخارج وشاركوا بكثافة في الانتخابات الرئاسية 2024 من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية.


الانتخابات الرئاسية 2024 أفرزت لنا جنودا من أبناء وشباب الشعب المصري بشكل عام وحزب مستقبل وطن بشكل خاص، حيث قدموا ملحمة وطنية في الانتخابات الرئاسية أمام اللجان وكانوا عاملا مهما في تنظيم وسير العملية الانتخابية.

ولعل المشاركة البارزة لجموع الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية تعكس مدى الاهتمام من المواطن المصري على أداء واجبه الوطني نحو بلده  الذي يتطلع أن تكون هي الأفضل دائما بين العالم.

تصدر المشهد 
حزب مستقبل وطن وهو حزب الأغلبية في البرلمان، بفضل قياداته وشبابه نجحوا في أن يتصدروا المشهد الانتخابي منذ اللحظة الأولى بفضل تنظيم مؤتمرات على مستوى عال لدعم مرشحهم الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي وضربوا مثالا يحتذي به وكبيرا في الحشد الانتخابي لمرشحهم.

تلاحم بين المواطنين 

وضرب جنود مستقبل وطن مثالا على التلاحم بين المواطنين فقدموا صورة إنسانية من مساعدات لكبار السن ومساعدتهم على الوصول للجانهم الانتخابية في جميع محافظات الجمهورية، الأمر الذي يعكس مشهدا إيجابيا يشجع الجميع على المشاركة بصورة إيجابية في الانتخابات الرئاسية ورسم مستقبل أفضل لبلدنا.

جنود مستقبل وطن تواجدوا بشكل مكثف أمام اللجان في جميع محافظات الجمهورية وقدموا أروع الأمثلة في التنظيم وتقديم المساعدات لغير القادرين في أروع صورة لجمهوريتنا الجديدة.

 


 

 

شعب متحضر.. «مستقبل وطن»: المصريون يُرسلون رسالة للعالم أجمع في انتخابات الرئاسة

وأعرب حزب مستقبل وطن، عن فخره واعتزازه بالمشهد الحضاري المشرف الذي أظهر المصريون للعالم أجمع، واستجابتهم للمشاركة في مسيرات حاشدة والاصطفاف أمام مراكز الاقتراع منذ ساعات الصباح الأولي، وقبل فتح اللجان الانتخابية، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

 إدراك المصريين للتحديثات المحدقة بالبلاد 

أكّد الحزب، في بيان له اليوم، أنّ هذه المشاركة الكثيفة تعكس إدراك المصريين للتحديثات المحدقة بالبلاد ورغبتهم في الحفاظ علي مقدرات وطنهم ومكتسبات السنوات الماضية، واستكمال مسيرة التنمية والبناء، كما تبعث، برسالة واضحة للعالم بأسره أن المصريين شعب واعي متحضر يدرك حقوقه وواجباته الدستورية.

مواصلة تسطير المشهد الديمقراطي

دعا حزب مستقبل وطن، جموع المصريين لمواصلة تسطير المشهد الديمقراطي والإدلاء بأصواتهم، خلال أيام التصويت الثلاث 10،11،12، ديسمبر الجاري.
 

عاجل