رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر سيتي يعود لبوابة الانتصارات ويحقق فوزا صعبا على لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا صعبا على نظيره لوتون تاون بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل فريق مانشستر سيتي ضيفا على نظيره لوتون تاون ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

تمكن لوتون تاون من التقدم قبل نهاية الشوط الأول، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلَا من الضائع، عن طريق اللاعب إليجاه أديبايو.

ونجح البرتغالي برناردو سيلفا في تسجيل هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي، في الدقيقة 62، بعدما سدد الكرة بطريقة قوية هزت شباك أصحاب الأرض

ولم تمر سوى 3 دقائق حتى نجح الإنجليزي جاك جريليش في تسجيل الهدف الثاني لكتيبة بيب جوارديولا، بعد عرضية من الأرجنتيني جوليان ألفاريز.

وشهدت المباراة غياب النجم النرويجي إيرلينج هالاند عن المباراة بسبب الإصابة وفقا لما أعلن بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي.

ويُعد ذلك الفوز هو الأول لـ مانشستر سيتي منذ 4 مباريات، حيث تعادل في 3 لقاءات متتالية أمام تشيلسي، ليفربول وتوتنهام، قبل الخسارة أمام أستون فيلا.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 33 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد لوتون تاون عند 9 نقاط في المركز الثامن عشر.

«سقوط البطل».. مانشستر سيتي يخسر أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

واصل فريق مانشستر سيتي نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد خسارته مساء الأربعاء الماضي، أمام مضيفه أستون فيلا بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 15 للمسابقة.
وتعد هذه المباراة الرابعة على التوالي التي لم ينجح فيها مانشستر سيتي – حامل اللقب - في تحقيق الانتصار في البريميرليج.

مانشستر سيتي يتعادل في مبارياته الثلاث الماضية بالدوري

وقبل خسارته اليوم أمام أستون فيلا، تعادل مانشستر سيتي في مبارياته الثلاث الماضية بالدوري الإنجليزي مع كل من تشيلسي بنتيجة 4-4، وليفربول بنتيجة 1-1، وتوتنهام بنتيجة 3-3، ليفقد 9 نقاط تسع نقاط في أربع جولات متتالية بالمسابقة.

جاء هدف أستون فيلا والمباراة الوحيد اليوم عن طريق لاعبه الجامايكي ليون بايلي في الدقيقة 74.
ورفع الفوز رصيد أستون فيلا إلى 32 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 30 نقطة، ليتراجع إلى المركز الرابع.

عاجل