رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التنمية المحلية: المنوفية رائدة دائمًا في كافة الاستحقاقات الدستورية

نشر
وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية هشام آمنة

أشاد وزير التنمية المحلية هشام آمنة ؛ بحجم المشاركة الإيجابية والوعي السياسي لدى المواطنين بكافة محافظات الجمهورية، لا سيما شعب المنوفية العريق والذي يتصدر دائماً في كافة الاستحقاقات الدستورية، بما يعكس الوعي السياسي لديهم والدور الإيجابي لاستكمال مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة على كافة الأصعدة.

انتخابات الرئاسة 2024

جاء ذلك خلال لقاء وزير التنمية المحلية هشام آمنة ،مع محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون اليوم الأحد، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، من داخل غرفة العمليات المركزية بمركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة بشبين الكوم، وذلك للاطمئنان علي سير العملية الانتخابية ونسب حجم المشاركة للناخبين في الإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول بالانتخابات الرئاسية.

ومن جانبه ..استعرض المحافظ جهود المحافظة ، للعبور بالانتخابات الرئاسية إلي بر الأمان ، موضحا أن اللجان الانتخابية قد شهدت إقبالاً كثيفاً من قبل المواطنين منذ الساعات الأولي من فتح صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم وسط أجواء من الفرحة والأناشيد الوطنية.
وأشار إلى أنه قد تم تسخير كافة الإمكانيات ورفع درجة الاستعدادات القصوى بجميع القطاعات والمديريات الخدمية لتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي، بجانب توحيد كافة الجهود لتأدية المهام المطلوبة على أكمل وجه للحفاظ على صدارة المنوفية للمشهد الانتخابي.
 

عاجل