رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المجموعة تشتعل.. بيراميدز يجبر صن داونز على التعادل والصراع يحتدم

نشر
صن داونز وبيراميدز
صن داونز وبيراميدز

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحل بيراميدز ضيفا على صن داونز على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفشل الفريقين طوال شوطي المباراة في إحراز أي أهداف تذكر ليجبر بيراميدز نظيره صن داونز على الخروج من المباراة بتعادل سلبي يحصل به كل فريق على نقطة.

وسجل كريم حافظ هدفًا في شباك صن داونز، بعد ضغط على مدافع الأخير حتى أخطأ، ولكن الحكم أشار باحتساب خطأ لصالح أصحاب الأرض وتم إلغاء الهدف.

وفي الشوط الثاني، سجل بيتر شالوليلي هدفًا رائعًا في شباك بيراميدز، ولكن الحكمة المساعدة أشارت إلى وجود تسلل ليتم إلغاء الهدف.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 4 في المركز الثاني، في حين رفع صن داونز إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة.

مجموعة بيراميدز تشتعل.. مازيمبي يتعادل سلبيا أمام نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

تعادل فريق مازيمبي الكونغولي أمام نظيره نواذيبو الموريتاني بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

نواذيبو استضاف مازيمبي، على ملعب شيخا ولد بيديا في العاصمة الموريتانية نواكشوط، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من البطولة القارية.

ويتواجد فريقا مازيمبي ونواذيبو، في المجموعة الأولى لـ دوري أبطال إفريقيا مع بيراميدز وصن داونز.

وبتلك النتيجة يحتل فريق مازيمبي صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متساويا مع فريق نواذيبو الموريتاني بنفس عدد النقاط في المركز الثاني.

ويتواجد في المركزين الثالث والرابع مازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني على الترتيب برصيد 3 نقاط.

رئيس «بيراميدز» يهدي درع النادي للسفارة المصرية في بريتوريا

أهدى المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز ورئيس بعثة الفريق في جنوب إفريقيا، درع النادي لـ السفارة المصرية في بريتوريا، تقديرا لدورها مع البعثة خلال فترة تواجدها قبل مباراة صن داونز في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.


وسلم المهندس ممدوح عيد، درع النادي للسيد أحمد شديد قنصل السفارة المصرية في بريتوريا، مؤكدا على تقديره لما قدمه للبعثة طوال فترة وجودها في جنوب أفريقيا، وتسهيل مهمة الفريق قبل لقاء صن داونز.

ويحل بيراميدز ضيفا على صن داونز في الثالثة من عصر اليوم على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في جنوب أفريقيا، في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

عاجل