رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الوطنية للانتخابات» تعلن راحة ساعة بجميع اللجان للقضاة والمشرفين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أفادت قناة اكستر نيوز، في نبأ عاجل، بان الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية أعلنت عن راحة لمدة ساعة بجميع اللجان على مستوى محافظات الجمهورية للقضية والقائمين على العملية الانتخابية.

انتخابات الرئاسة 2024

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، انتظام سير عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، في كل لجان الاقتراع على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

ووقفت الهيئة من خلال تواصلها الدائم والمستمر مع اللجان العامة، ولجان المتابعة واللجان الفرعية إلى وجود إقبال كثيف غير مسبوق من جمهور الناخبين في مختلف المحافظات؛ فسارعت بالدفع بالعديد من القضاة وأعضاء الهيئات القضائية الاحتياطيين إلى عدد من اللجان الفرعية.

ياتي ذلك لتسريع وتيرة عملية التصويت والتخفيف من زحام طوابير الناخبين أمام هذه اللجان. وذلك في إطار حرص الهيئة الوطنية للانتخابات على تيسير عملية الاقتراع قدر المستطاع في ضوء الإقبال الكبير من المواطنين والذي فاق كل التوقعات.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية 2024 في الداخل، صباح اليوم الأحد، ويتنافس فيها كل من المرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري رمز السلم.

عاجل