رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الآلاف أمام اللجان الانتخابية بأسيوط للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

احتشد المواطنون أمام اللجان الانتخابية في أسيوط على أنغام الأغاني الوطنية والمزمار البلدي ابتهاجًا بالعرس الانتخابي وانطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية.

وبدأ الحشد منذ الساعات الأولى للشباب والمرأة حاملين الإعلام أمام اللجان الانتخابية، وشهدت القرى حشد غير مسبوق من قبل المرشح عبدالفتاح السيسي بينما غاب عن المشهد المرشحين الآخرين الذين لم يظهر إلا لافتات وإعداد بسيطة من المؤيدين من أحزابهم المنتمين إليهم.

وقال المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، إنه أدلى بصوت منذ فتح اللجان بمدرسة سوالم أبنوب للتربية الخاصة، مؤكدًا على احتشاد المواطنين أمام اللجان قائلًا: "إن الشعب المصري يرد الجميل".

ودعا أمين مستقبل وطن جموع المواطنين بمحافظة أسيوط، لضرورة المشاركة والنزول للانتخابات وإبداء آرائهم بعيدًا عن السلبية لأن المشاركة الإيجابية واجب وطني للجميع ومن أجل بناء مستقبل الوطن.

وكانت اللجان قد شهدت توافد أعداد كبيرة من السيدات والشباب وكبار السن الذين توافدوا على اللجان للإدلاء بأصواتهم شعورا منهم بالمسئولية تجاه وطنهم ولرسم مستقبل مصر.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ سوف تجرى داخل محافظة أسيوط بعدد ١٥ لجنة عامة مقسمة إلى ٤٠٢ مركز انتخابي و٤٥١ لجنة فرعية لاستقبال عدد 2 مليون و٩٥٥ ألفا و٢١ ناخبا من مواطني المحافظة إلى جانب ٦ لجان للوافدين لتمكين المواطنين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بنطاق المحافظة، وتسهيلاً عليهم وفقًا لتوجيهات وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية، تتمثل في لجنة بمقر جهاز مدينة أسيوط الجديدة بمدينة أسيوط الجديدة، ولجنة بنادي أعضاء هيئة التدريس التابع لجامعة أسيوط بجوار مسجد عمر مكرم بحي غرب، ولجنة بنادي أعضاء هيئة التدريس التابع لفرع جامعة الأزهر بميدان أسماء الله الحسنى بحي شرق ولجنة بمقر مجلس ومدينة أبوتيج، ولجنة بمقر مجلس ومدينة ديروط، ولجنة بالمنطقة البترولية بجحدم بمركز منفلوط.

عاجل