رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي لكرة اليد وجهازهم الفني والإداري بالسوبر المصري

نشر
الخطيب
الخطيب

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة اليد «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة ‏الفوز ببطولة كأس السوبر المصري لكرة اليد.

وفاز الأهلي على نظيره الزمالك بنتيجة 26-24، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بالإمارات في بطولة كأس السوبر المصري لكرة اليد.

 وأشاد بالأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية خلال المباراة التي أقيمت بالإمارات مساء اليوم. وأكد رئيس النادي على ‏سعادته وتقديره لما قدمه اللاعبون وجهازهم الفني من جهد كبير، واستحقوا اللقب عن جدارة.

كما هنأ جماهير الأهلي بالبطولة، مشيرًا إلى أن التتويج بالسوبر يحمل عناصر الفريق مسئولية أكبر تجاه ناديهم وجماهيرهم الوفية، التي تستحق أن يبذل الجميع من أجلها قصارى جهده، وتحقيق أفضل النتائج التي تليق بالنادي وتاريخه.‏

الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج بلقب كأس السوبر لكرة اليد

توج فريق الأهلي رجال لكرة اليد بلقب بطولة كأس السوبر المصري لكرة اليد، بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 26-24، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في الإمارات.

وأقيمت مباراة سوبر اليد بين الأهلي والزمالك في الإمارات لأول مرة في تاريخ المنافسة وسط حضور جماهيري كبير.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي على الزمالك بنتيجة 12-11 في شوط أول كان مثيرا وقوي قدم فيه الفريقين أداء قويا.

وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في إنهاء الأمور لصالحه والتتويج باللقب بعد الفوز بنتيجة 26-24، بعدما كانت النتيجة التعادل 24-24 في آخر دقيقتين، إلا أن لاعبو الأهلي نجحوا في إحراز هدفين قبل نهاية المباراة والتتويج باللقب.

وأدار لقاء الأهلى أمام الزمالك فى السوبر المصرى طاقم حكام مونتنيجرى وهما ميلوس رازناتوفيتش وإيفان بافيسيفيتش. 
 

عاجل