رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ريال بيتيس بالدوري الإسباني

نشر
ريال مدريد وريال
ريال مدريد وريال بيتيس

تعادل فريق ريال مدريد أمام نظيره ريال بيتيس بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وسجل لـ ريال مدريد جود بيلينجهام في الدقيقة 53، بينما سجل أيتور روبيال لبيتيس في الدقيقة 66.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 39 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما رفع ريال بيتيس رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع.

إيثان الصغير يؤجل مفاوضات ريال مدريد مع مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات جديدة بشأن مفاوضات ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن فايزة العماري، وكيلة ووالدة مبابي، لا تخطط لاستكمال توقيع كيليان إلى ريال مدريد، قبل أن تحسم مستقبل شقيقه الأصغر إيثان مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي عقده بنهاية الصيف المقبل..

وقالت العماري لوكلاء مرتبطين بريال مدريد "إنها صفقات مختلفة.. سنجلس لتجديد إيثان مع باريس، هذه هي نيتنا...".

وتريد العماري ألا يؤثر انتقال مبابي إلى ريال مدريد، على استمرار شقيقه الأصغر في "حديقة الأمراء"، لذا ستوقع عقد إيثان أولا رفقة باريس.

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كارفاخال

أعلن ريال مدريد الإسباني، طبيعة إصابة لاعبه داني كارفاخال بعد إصابته في مباراة غرناطة بالدوري الإسباني.

وتعرض كارفاخال لإصابة  في مباراة الفريق بالدوري الإسباني ضد غرناطة يوم السبت والتي انتهت بالفوز 2-0.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعب داني كارفاخال، من قبل الخدمات الطبية في النادي، تم تشخيص حالته بوجود إصابة في العضلة النعلية بالساق اليسرى".

وفاز فريق ريال مدريد على نظيره غرناطة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وحل غرناطة ضيفا على نظيره ريال مدريد على ملعب الأخير "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري الإسباني.

وسجل لريال مدريد إبراهيم دياز في الدقيقة 26، ورودريجو في الدقيقة 57.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 38 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 7 نقاط في المركز قبل الأخير.

عاجل