رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس البرلمان العربي: نثق في قدرة المؤسسات المصرية على تنظيم الانتخابات الرئاسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، عن ثقته في قدرة الأجهزة والمؤسسات المصرية على تنظيم استحقاق انتخابات الرئاسة المصرية بأعلى درجة من الاحترافية والحيادية.
وقال العسومي - في تصريح له اليوم السبت- إن البرلمان العربي شكل أكبر وفد في تاريخه برئاسته لمتابعة الانتخابات الرئاسية بجمهورية مصر العربية والتي تعقد في الفترة من 10 – 12 ديسمبر 2023، وذلك تلبيةً للدعوة الموجهة للبرلمان العربي من الهيئة الوطنية للانتخابات بجمهورية مصر العربية لمتابعة الانتخابات.
وأضاف أن عملية متابعة البرلمان للانتخابات سوف تبدأ مع انطلاق عملية التصويت صباح غد الأحد مرورا بمتابعة إجراءات عد وفرز الأصوات وإعلان النتيجة.
وأعرب عن ثقته في جمهورية مصر العربية وقدرة أجهزتها الدستورية والأمنية على تنظيم هذا الحدث بأعلى درجة من الاحترافية والحيادية، وكذلك ثقته في وعي المواطن المصري وحرصه على المشاركة في هذا الاستحقاق كجزء من واجبه الوطني حيال بلده للمساهمة في رسم ملامح المستقبل ودعم ركائز التنمية والاستقرار.
وقال رئيس البرلمان العربي إنه بعد إتمام عملية المتابعة سيقوم البرلمان برفع تقرير إلى الهيئة الوطنية للانتخابات بجمهورية مصر العربية يتضمن ملاحظات الوفد المُشارك في متابعة العملية الانتخابية.

عاجل