رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لاعبو الزمالك يحتفلون بمعتمد جمال بعد استمراره مع الفريق

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاحتفال بمعتمد جمال المدير الفني للأبيض قبل انطلاق مران اليوم الجمعة على ملعب النادي استعداداً للقاء ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


يأتي ذلك بعد توقيع معتمد جمال على عقود تدريب الزمالك بصفة مؤقتة مساء أمس الخميس.

ونظم اللاعبون ممراً شرفياً لمعتمد جمال قبل انطلاق مران الزمالك عصر اليوم.
ويلتقي الزمالك مع نظيره ساجرادا الأنجولي في السادسة مساء غداً السبت باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتصدر فريق الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

عقد ظهر اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي المقرر لها في السادسة مساء غداً السبت باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض " القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر.

وسيرتدي فريق ساجرادا القميص الأخضر  والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس مرمى الفريق الأنجولي زيه باللون الأزرق الكامل.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على منح فريق ساجرادا 200 دعوة لحضور المباراة، وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة وأحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي الفريق الأنجولي وطاقم التحكيم الصومالي المكلف بإدارة اللقاء.

الزمالك يوقع عقدًا مع معتمد جمال لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول


وقع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب عقوداً رسمية مع معتمد جمال لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بصورة مؤقتة في الفترة الحالية، خلال الجلسة التي عقدها المجلس مع المدير الفني أمس.

يأتي ذلك في ظل ثقة مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب في قدرات معتمد جمال، وتقديراً لنجاحاته مع الفريق في الفترة الماضية، بعد قيادة الزمالك للفوز في عدة مباريات مهمة سواء في كأس مصر أو مسابقة الدوري المصري وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لاسيما وأنه كان يعمل الفترة الماضية دون إبرام عقد رسمي مع النادي.

وقام مجلس الإدارة بالتنسيق مع الكابتن أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة، بإبرام عقد مناسب وتقدير المدير الفني بالشكل الذي يليق بما يقدمه مع الفريق.

وشهدت الجلسة حضور كل من كابتن حسين لبيب رئيس النادي والكابتن أحمد سليمان وهاني برزي ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

 

عاجل