رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعلام إسرائيلي: خسائر كبيرة بصفوف جنود الاحتلال فى معارك جنوب غزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية عن خسائر كبيرة فى صفوف جنود الاحتلال فى معارك جنوب قطاع غزة، فيما يقوم أهالى المحتجزين بقطاع غزة بالتصعيد من خطواتهم ضد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وسط ودعوات لخروج مظاهرات كبيرة.

مواجهات بين الفلسطينيين وجنود الاحتلال

وفي القدس، اندلعت مواجهات بين المقدسيين وشرطة الاحتلال الاسرائيلي بعد إقامة الصلاة في شوارع المدينة القديمة

وأكدت وزارة الأوقاف الفلسطينية، أن هناك 5 آلاف مصل فقط يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى، بسبب إجراءات الاحتلال الإسرائيلي.

الفصائل الفلسطينية: مقتل جندي إسرائيلي أسير حاول جنود الاحتلال تحريره

أعلنت الفصائل الفلسطينية، مقتل جندي إسرائيلي أسير لديها خلال محاولة فاشلة لجيش الاحتلال الإسرائيلي للوصول إليه فجر اليوم الجمعة.

وقالت الفصائل، في بيان - نشرته وسائل إعلام فلسطينية إن مقاتليها اكتشفوا قوة إسرائيلية خاصة أثناء محاولتها التقدم لتحرير أحد أسرى العدو واشتبكوا معها، ولفتت إلى أن الاشتباك أدى إلى مقتل وإصابة أفراد هذه القوة وتدخل الطائرات الحربية بالقصف للتغطية على الانسحاب.

وأكدت الفصائل، أن الاشتباك أدى أيضا إلى مقتل الجندي الأسير ساعر باروخ البالغ من العمر 25 عاما، والسيطرة على بندقية وجهاز اتصال للقوة الخاصة الإسرائيلية.

الفصائل الفلسطينية: تمكنا من تدمير 135 آلية إسرائيلية في غزة خلال 72 ساعة

أعلنت الفصائل الفلسطينية في غزة، اليوم الخميس، تمكنها خلال الـ72 ساعةً الأخيرة من تدمير 135 آليةً عسكريةً كليًا أو جزئيًا في كافة محاور القتال في قطاع غزة، وأوقعوا عشرات الجنود الإسرائيليين بين قتيل وجريح إثر تفجير عدد من فتحات الأنفاق والمنازل في جنود العدو بعد تفخيخها واستهداف القوات الإسرائيلية المتوغلة في أماكن التمركز والتموضع بالقذائف المضادة للتحصينات والقذائف والعبوات المضادة للأفراد واشتبكوا معهم من مسافة صفر.

وأشارت الفصائل الفلسطينية إلى تمكنها من دك العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى، ووجهوا رشقات صاروخية مكثفة نحو أهداف متنوعة وبمديات مختلفة إلى داخل الكيان الإسرائيلي.

عاجل