رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد حلمي يطلب الدعاء لشقيقه ويعلن موعد ومكان العزاء

نشر
مستقبل وطن نيوز

طالب الفنان أحمد حلمي، اليوم الجمعة، جمهوره بالدعاء إلى شقيقه خالد الذي وافته المنية صباح اليوم، مشيرا أنه سيستقبل العزاء فى الراحل يوم الأحد المقبل فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي

وكتب أحمد حلمي عبر حسابه على "فيس بوك": "توفى إلى رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن - العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. وذلك يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، نسألكم الدعاء".

توفى خالد حلمى شقيق الفنان أحمد حلمى، صباح اليوم، وتشيع الجنازة من مسجد ناصر فى بنها، على أن يتم دفن الراحل فى مقابر الأسرة الموجودة داخل قرية الشموت.

أحمد حلمى حينما نشر صورة شقيقه الراحل منذ فترة بعث برسالة له قائلا: "أخويا الكبير خالد حلمي.. شبه بعض جدًا فى النظارة.. أحلى حاجة إن يكون عندك أخ أكبر منك.. بيكون مش بس أخ بيكون صاحب كمان.. يا سلاااام.. ياما خلانى أنزل أجيب عيش بداله.. هه.. يلا .. الكبير كبير برضه.. حبيبي يا خالودة".

وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي.. موعد ومكان صلاة الجنازة والعزاء

أعلنت عائلة الفنان أحمد حلمي، في بنها، صباح اليوم، وفاة شقيقه الأكبر خالد حلمي، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات.

وأعلنت الأسرة تشييع الجثمان بمدينة بنها من مسجد ناصر بالفلل عقب صلاة الجمعة على أن يقام العزاء بمضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية، اليوم.

وفاة شقيق أحمد حلمي

ونعت سالي حلمي ببنها شقيقة الفنان أحمد حلمي شقيقها الأكبر على صفحتها بموقع التواصل “فيسبوك” وكتبت: "أخي خالد حلمي في ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة".

يذكر أن الشقيق الراحل هو الأخ الأكبر للفنان أحمد حلمي وتربطهما علاقة قوية رصدتها صفحات التواصل الاجتماعي، حيث لم يعلن الفنان أي تفاصيل أو نعي لشقيقه حتى الآن.

عاجل