رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلي يستعيد خدمات «هاشم» لمواجهة إنبي في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعيد فريق الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال، خدمات مدافعه محمد هاشم في المباراة المقبلة أمام إنبى، المقرر لها السبت 16 ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الأسبوع التاسع من دوري Nile.

يغيب محمد هاشم عن الإسماعيلي أمام فريق البنك الأهلي للإيقاف، بعد حصول المدافع على إنذارين وكارت أحمر أمام بيراميدز في الجولة السابعة والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف.

وعاد محمد هاشم إلى التدريبات الجماعية للإسماعيلي، استعدادا لمواجهة إنبي، بعد انتهاء فترة إيقافه.

الإسماعيلي يستعد لمواجهة إنبي 

ويواصل فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال استعداداته لمواجهة فريق إنبي المقرر لها السبت 16 ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الأسبوع التاسع من دوري Nile.

وبدأ الإسماعيلي مبارياته فى دوري Nile بالهزيمة أمام زد بهدف نظيف، ثم الفوز على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الخسارة من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الهزيمة من فاركو بهدف نظيف، والتعادل مع الداخلية سلبيا، ثم الهزيمة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم الهزيمة من بيراميدز بهدفين مقابل هدف، وأخيرا الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الرابع عشر في ترتيب جدول دوري Nile برصيد 7 نقاط جمعها من 8 مباريات، حيث حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في لقاء وخسر 5 مباريات، سجل لاعبو الدراويش 9 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفا.

ويسعى الإسماعيلي إلى تحقيق الفوز على إنبى، من أجل تعويض الهزيمة فى الجولة الماضية أمام البنك الأهلي، والتقدم في جدول ترتيب الدوري.

عاجل