رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق كلي لطريق الواحات باتجاه مول مصر.. لهذا السبب

نشر
طريق الواحات
طريق الواحات

أعلنت محافظة الجيزة، يوم الجمعة، عن إغلاق كلي لطريق الواحات بالاتجاه القادم من مناطق أكتوبر اتجاه طريق الفيوم، وكذا كوبري مول مصر (1) بالاتجاه القادم من طريق الفيوم والقادم من داخل مول مصر، وذلك لمدة يوم واحد فقط، ابتداءً من الساعة الواحدة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة مساءً.

سبب غلق كوبري مول مصر

وأرجعت المحافظة سبب الغلق إلى تنفيذ الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي أعمالًا خاصة بشبكة الصرف الصحي بحارة البطىء بطريق الواحات باتجاه الفيوم.

وأوضحت المحافظة أن هذه الأعمال ضرورية لتحسين أداء شبكة الصرف الصحي بالمنطقة، وضمان سلامة المواطنين، ومنع حدوث أي مشكلات في الصرف الصحي.

البدائل المرورية:

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات المرورية الإرشادية والتحذيرية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

وبالنسبة للبدائل المرورية، فقد تم تحويل حركة السيارات القادمة من مناطق أكتوبر اتجاه طريق الفيوم إلى طريق الواحات القديم، ثم العودة إلى طريق الواحات الجديد بعد كوبرى مول مصر.

أما بالنسبة للسيارات القادمة من طريق الفيوم اتجاه مناطق أكتوبر، فقد تم تحويلها إلى طريق الفيوم الجديد، ثم العودة إلى طريق الواحات القديم بعد كوبرى مول مصر.

وأكدت محافظة الجيزة على ضرورة الالتزام بتعليمات رجال المرور، والتعاون معهم لضمان سلامة الجميع.

عاجل