رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قنا تخصص 6 لجان لتصويت الوافدين في الانتخابات الرئاسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ قنا أشرف الداودي، تخصيص 6 لجان لتصويت الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024، بمدن: قنا ونجع حمادي وقوص وقفط من إجمالي 341 لجنة فرعية موزعة على مستوى المحافظة. 

وذكر بيان أصدرته المحافظة اليوم الخميس، أن اللجان بالمحافظة تتوزع على النحو التالي: مركز ومدينة قنا مركزين انتخابيين "لجنة فرعية رقم 23، ومقرها مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، اللجنة الفرعية رقم 24 ومقرها مدرسة قنا الرسمية للغات امتداد ش مساكن عثمان بمدينة قنا"، وفي مركز ومدينة نجع حمادي مركزين انتخابيين "لجنة فرعية رقم 55، ومقرها مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية بمدينة الألمونيوم، اللجنة الفرعية رقم 56 ومقرها مدرسة الشهيد إسلام عبد الرازق شارع الترعة الضمرانية بجوار عيادة التأمين الصحي بمدينة نجع حمادي"، وفي مركز ومدينة قوص لجنة فرعية رقم 55، ومقرها مدرسة مصنع السكر الثانوية بنات"، وفي مركز ومدينة قفط لجنة فرعية رقم 22، ومقرها مدرسة قفط الإعدادية المشتركة".

إجمالي عدد الناخبين بمحافظة قنا 

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الناخبين بمحافظة قنا يبلغ مليونين و146 ألفا و51 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم أمام 312 مركز انتخابي بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 341 لجنة فرعية.

وفي سياق متصل، أكد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا المهندس رجب عرفه علي تسخير كافة الإمكانيات بالشكر لإتاحة الفرصة لجميع العاملين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده اليوم مع رؤساء القطاعات ومديري الأفرع ورؤساء شركات المقاولات المتعاملة مع الشركة.

وشدد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا على ضرورة مشاركة جميع العاملين فى الانتخابات الرئاسية مع توفير وسائل مواصلات لنقل العاملين من الشركة إلي مقارهم الانتخابية فى جميع أنحاء المحافظة وللجان المغتربين للمقيمين خارج محافظة قنا، مؤكدا أن المشاركة فى العملية الانتخابية واجب دستوري على كل مواطن و تدل على حجم الوعي الثقافي للمجتمع.

وأشار إلى أن الشركة وفرت جهاز حاسب آلي بكل إدارة وفرع على مستوى المحافظة للاستفسار عن أماكن المقرات الانتخابية لجميع العاملين تسهيلا على العاملين لتحديد مقارهم الانتخابية.

عاجل