رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«معلش سامحوني».. الدكتور هاني الناظر يعتذر لجمهوره بعد أزمته الصحية

نشر
مستقبل وطن نيوز

في منشور جديد له على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قدم الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية اعتذاره لتأخره في التواصل مع جمهوره لاستقبال أسئلتهم الطبية، موضحًا أن ذلك خارج عن إرادته بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها.

وأضاف الدكتور هاني الناظر أنه متواجد الآن لمدة ساعة تقريبا للإجابة على الأسئلة الطبية، داعيًا جمهوره إلى عدم التردد في طرح أسئلتهم.

وذكر أن هذه المرة الثالثة التي يظهر فيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ إصابته بمرض السرطان.

هاني الناظر يفاجئ متابعيه برسالة غير متوقعة 

كشف الدكتور هاني الناظر، آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بمرض السرطان مؤخرا، وذلك في منشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك.

وقال الدكتور هاني الناظر :"الحمد لله ..يمكن المرض بقسوته وشراسته قدر يمنعني من الذهاب لشغلي وقدر يمنعني من الذهاب للعيادة وأبقاني في المستشفى حتي الان ولفترة قادمة لكن باذن الله وقوته ورحمته اتمني ان لا يحرمني المرض من التواصل معكم واستقبال عد من اسئلتكم الطبية والاجابة عليها وكتابة العلاج في حدود قدرتي الصحية ..واشكر حضراتكم من كل قلبي علي دعائكم وصلواتكم من أجلي وربنا يحفظكم ويبارك في صحتكم جميعا".

فيما طمأن نجله الدكتور محمد الناظر محبي ومتابعي والده عبر صفحته على فس بوك قائلا:"  أنا حابب أشكر كل الناس اللي بتسأل على دكتور هاني الناظر..احنا لازالنا في المستشفى بياخد العلاج الكيماوي والعلاج ده لسة مستمر لحوالي ٤ شهورفمافيش أي جديد عشان أقوله غير إننا ندعي لحد ما يارب العلاج يخلص على خير وربنا يكتب له الشفاء، عشان كده أي حد بيسألني ماعنديش حاجة اقولها".

واختتم :" هو طلب مني النهاردة اني خلاص اتعامل على الصفحة بشكل طبيعي وماتكلمش عن مرضه تاني، وربنا يكتب الشفا وماتنسوناش من دعائكم".

يذكر ان الدكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، أعلن في  6 أكتوبر الماضي، أن والده كان بيعاني من صداع متزايد.

وأضاف الدكتور محمد الناظر في منشور على صفحته على موقع التواصل فيس بوك حينها “ تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة... وحاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب، هو صحيا تعبان جدا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة”.

عاجل