رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس حملة السيسي: التحديات صنعت من مصر دولة أقوى لأن رئيسها رجل قوي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن العالم كله في كورونا كان بينكمش، إنما الاقتصاد المصري كان يحقق نمو، الحرب الروسية الأوكرانية  دفعتنا للاعتماد على أنفسنا أكثر وزيادة الرقعة الزراعية، 

وتابع المستشار محمود فوزي خلال مؤتمر حزب مستقبل وطن الختامي لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن التحديات التي مرت بها مصر تصنع دولة أقوي لان رئيسها رجل قوي يدرك معنى المخاطر واضطفاف شعبه وراءه هو سر هذه القوة.

وانطلقت قبل قليل فعاليات مؤتمر حزب مستقبل وطن الختامي لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، اليوم في الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي.

«مستقبل وطن» يطلق المؤتمر الختامي لدعم الرئيس السيسي اليوم في استاد القاهرة

 

youtube

 

وكان الحزب قد نظم عدة مؤتمرات جماهيرية في جميع المحافظات بحضور الملايين من المواطنين الداعمين للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأت منذ سنوات، بحضور النائب أحمد عبدالجواد أمين التنظيم ونائب رئيس الحزب، ورؤساء وأعضاء الأمانات وقيادات الحزب وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

ولعل من أبرز هذه المؤتمرات، الذي نظمته أمانة الحزب بالشرقية، وسط حشد كبير من القيادات الحزبية بمختلف الأمانات وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمختلف المحافظات ومحافظ الشرقية ورجال الكنيسة والأوقاف والأزهر ونحو ما يزيد عن 40 ألف من المواطنين، كما نظمت أمانة المرأة المركزية مؤتمرا حاشد، فى مركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، بحضور النائب أحمد عبدالجواد.

وقال النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، إن حزب مستقبل وطن قرر من أول يوم دعم المرشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات، وذلك له أسباب عديدة لا استطيع سردها كاملة، فنحن نتعامل مع رئيس صادق ومصارح للشعب المصري في مواجهة كل كافة الأزمات، فعندما خرجنا للشوارع لم يخذلنا وأعاد لنا الأمن والأمان بفضل جهود القوات المسلحة والشرطة.