رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

3 احتمالات ولجوء إلى «فيفا».. آخر تطورات أزمة الشيبي والشحات

نشر
حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

يحاول عدد كبير من لاعبي الأهلي وبيراميدز الصلح بين محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز وحسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بعدما تقدم الشيبي ببلاغ يتهم فيه الشحات بالبلطجة واستخدام القوة والترويع.

وتم مثول حسين الشحات أمام النيابة للإدلاء بأقواله فيما نسب إليه من اتهامات مقدمة من محمد الشيبي، في الوقت الذي لم يتم إغلاق الأمر حتى الآن بين الثنائي.

محامي الشحات يكشف عن سيناريوهات حل أزمة الشيبي مع الشحات 

من جانبه أكد أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات في تصريحات له عبر قناة "إم بي سي"، أنه حتى هذه اللحظة لم يتم الصلح بين الشيبي والشحات وأن هناك محاولات للصلح.

وتابع محامي الشحات أن ما حدث بين الشيبي والشحات نرفزة ملعب ويحدث ذلك في جميع البطولات المحلية والعالمية، والجميع شاهد ما حدث بين زين الدين زيدان وماتيراتزي في نهائي كأس العالم بين فرنسا وإيطاليا، ورغم ذلك لم يلجأ اللاعب الإيطالي للقضاء.

وحول السيناريوهات المتوقعة لهذا الخلاف قال: "ربما التصالح بين الثنائي أو تحال القضية للمحكمة، كما أنه من الوارد أن يلجأ الشحات للفيفا في هذه القضية".

وطلب حسين الشحات استدعاء ثلاثي الأهلي طاهر محمد طاهر وكهربا وأفشة لسماع أقوالهم في الواقعة بعد استفزازات الشحات المتكررة.

حسين الشحات يكشف سبب انفعاله في مباراة بيراميدز ويعتذر عن صفع «الشيبي»

قدم حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، اعتذاره الرسمي على واقعة صفع محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، والتي حدثت عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الموسم الماضي.

وقال الشحات، في بيان اعتذاره، الذي نشره الإعلامي أحمد شوبير، 'بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها، وإنني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير'.
وأردف قائلًا: 'لن أبحث عن مبررات، ولكنى أجد نفسي مخطئًا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعًا بشرف'.

وتابع: 'ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني اتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة'.

ومضى يقول: 'وأعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. وأريد أن أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري'.

وأكد الشحات تقبله للعقوبات الصادرة ضده، قائلًا : 'وإنني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وإنني أعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسؤكم مني مرة أخرى'.

وختم قائلًا: 'اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فإنه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت'.

عاجل