رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع حالة الطوارئ بمرسى علم لمواجهة الأمطار والطقس السيئ

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم رفع حالة الطوارئ بالطاعات الخدمية بعد تعرض المدينة لموجة من الطقس السيئ اليوم أدت إلى سقوط أمطار غزيرة علي المدينة.
 

وذكرت محافظة البحر الأحمر، في بيان اليوم الثلاثاء، أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة تلقت إخطارا من الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم يفيد بتعرض المدينة لأمطار غزيرة مما دفع الوحدة المحلية بمدينة مرسي علم بالتنبيه على قائدي المركبات بتوخي الحذر أثناء القيادة على طريق "مرسى علم / إدفو" وطريق "مرسى علم / القصير" وقررت الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم رفع حالة الطوارئ بالإدارات والقطاعات الخدمية بالمدينة لمجابهة الأمطار. 

 

غلق طريقي مرسى علم - إدفو ومرسى علم - برنيس بسبب السيول
 

 

وأعلنت الهيئة العامة للطرق والكباري عن وجود سيول كثيفة جنوب وغرب مرسى علم (المنطقة التاسعة/ البحر الأحمر) ما نتج عنه قطع في طريق مرسى علم -أدفو عند كم 35، وكم 55 اتجاه إدفو بالإضافة إلى قطع في طريق مرسى علم- برنيس عند كم 70 أبو غصون جنوبي مرسى علم.
 

وذكرت الهيئة في بيان الليلة، أنه تم على الفور التنسيق مع المرور ومحافظة البحر الأحمر، وغلق طريق (مرسى علم / إدفو)، وغلق طريق (مرسى علم / برنيس) كما تم الدفع بالمعدات وفرق الصيانة باتجاه مرسى علم لإجراء أعمال الصيانة اللازمة بعد انتهاء السيول.