رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعثة الفنون القتالية المختلطة «MMA» تغادر إلى تايلاند للمشاركة ببطولة العالم

نشر
المنتخب المصري لرياضة
المنتخب المصري لرياضة الفنون القتالية المختلطة

غادرت بعثة المنتخب المصري لرياضة الفنون القتالية المختلطة «MMA» إلى دولة تايلاند للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في مدينة بانكوك، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 6 إلى 11 ديسمبر الجاري.

وقال محمد إبراهيم، رئيس بعثة المنتخب ورئيس الاتحاد المصري والأفريقي لرياضة الفنون القتالية المختلطة «MMA»، إن مشاركة الفراعنة في النسخة الحالية من بطولة العالم هي الأولى بشكل رسمي لمصر.

وأضاف رئيس الاتحاد الإفريقي أن اللاعبين خاضوا معسكرًا مغلقًا في المركز الأولمبي للفرق القومية بالمعادي من أجل إعدادهم بالشكل الجيد حتى يتمكنوا من الوصول إلى الجاهزية الكاملة لحصد المراكز الأولى في بطولة العالم.

وقدم إبراهيم الشكر إلى مسئولي وزارة الشباب والرياضة على سرعة استكمال الإجراءات اللازمة لسفر البعثة وعلى رأسهم محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة.

ويشارك المنتخب المصري لرياضة الفنون القتالية المختلطة بسبعة لاعبين بواقع 4 لاعبين و3 لاعبات وهم أحمد عوض، عبد الرحمن محمد، محمد عصام، محمد أحمد، داليا حمدي، روان  ياسر، ساندرا جمال.

ويترأس بعثة المنتخب المصري للفنون القتالية المختلطة محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري والأفريقي ومحود سعيد إداري المنتخب ورمضان نعمان مدرب المنتخب.

 

كرم جابر يزور معسكر منتخب الفنون القتالية المختلطة «MMA» 


قام المصارع الأولمبي كرم جابر بزيارة معسكر المنتخب الوطني للفنون القتالية المختلطة «MMA» المقام في المركز الأوليمبي للفرق القومية بالمعادى قبل المشاركة في بطولة العالم للفنون القتالية التي تقام في مدينة بانكوك بتايلاند خلال الفترة  6 إلى 11 ديسمبر الجاري  .

ورحب لاعبو المنتخب الوطني لرياضة الفنون القتالية المختلطة بالمصارع العالمي كرم جابر والذي قام بتحفيز اللاعبين خلال التدريبات مطالبا إياهم بضرورة التركيز الشديد وبذل كل ما في وسعهم من قوة في التدريبات حتى يكونوا على أتم الجاهزية الكاملة قبل بطولة العالم.

من جانبه وعد لاعبي المنتخب الوطني للفنون القتالية المختلطة «MMA» المصارع الدولي كرم جبر ببذل كل ما في وسعهم خلال بطولة العالم المقبلة من أجل الوصول إلى منصات التتويج.

وقدم محمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي الشكر إلى المصارع الأولمبي كرم جابر على تحفيزه اللاعبين خاصة أن وجوده أحدث فارقا كبيرا مع لاعبي المنتخب خاصة أنه خاض كامل التمرين مع اللاعبين.

ويتواجد المنتخب الوطني  للفنون القتالية المختلطة «MMA» في معسكر مغلق في  المركز الأوليمبي للفرق القومية بالمعادى استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في مدينة بانكوك بتايلاند.

عاجل