رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على أسعار تذاكر كأس السوبر المصري بالإمارات

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرحت التذاكر الخاصة ببطولة السوبر المصري بمشاركة أربعة فرق وهي الأهلي وبيراميدز ومودرن فيوتشر وسيراميكا والتي تستضيفها دولة الإمارات الشقيقة خلال الفترة من ٢٥  إلى ٢٨ ديسمبر الجاري.

وأعلن مجلس أبو ظبي الرياضي 25 ديسمبر موعداً لمباراة مودرن فيوتشر وبيراميدز ومباراة الأهلي مع سيراميكا فى كأس السوبر المصري فى نسخته الجديدة. وتسافر الفرق يوم 22 ديسمبر استعدادا لانطلاق البطولة فى مدينة أبو ظبي.

وحسب ما أعلنه مجلس أبو ظبي، فإن مباراة المركز الثالث ستقام 28 ديسمبر، كما ستقام المباراة النهائية فى نفس اليوم.

وكان اتحاد الكرة قد قرر تغيير شكل بطولة كأس السوبر لتقام بمشاركة 4 فرق بدلًا من إقامتها من مباراة واحدة بمشاركة فريقين كما كان في السابق.


وتنطلق يوم ٢٥  ديسمبر من الشهر الجاري مباريات كأس السوبر الرباعي المصري بمشاركة الأهلي وبيراميدز و فيوتشر وسيراميكا على أن تقام مباريات الدور النهائي يوم ٢٨ من نفس الشهر.
وحدد مجلس أبو ظبي الرياضي أسعار التذاكر وتبدأ من ٧ دراهم حتى ٢٣٨ درهمًا.
وجاءت الأسعار كالتالي :
الدرجة السابعة :7.08 درهم 
الدرجة السادسة 14.17 درهم 
الدرجة الخامسة : ٢١.٢٥ درهم 
الدرجة الرابعة :28.3 درهم 
الدرجة الثالثة:35.4درهم 
الدرجة الثانية : 70.84 درهم 
الدرجة الاولى:85.01 درهم 

جوائز بطولة السوبر المصري 2023 بالإمارات

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري للأبطال جوائز البطولة في نسختها الأولى المقرر اقامتها نهاية العام الجاري بين أربعة فرق.
وأعلنت اللجنة حصول الفائز ببطولة السوبر على 250 ألف دولار وميدالية ذهبية، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار، وميدالية فضية، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع والأخير  على 50 ألف دولار مكافأة مشاركة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إقامة مباريات بطولة كأس السوبر المصرى للأندية الأبطال بمشاركة 4 فرق من 24 إلى 29 ديسمبر المقبل بدولة الإمارات.

وضمنت البطولة بالفعل 3 فرق المشاركة فى النسخة المقبلة، وهى الأهلى بطل الدورى، وبيراميدز وصيف الدورى، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، ويتبقى تحديد بطل كأس مصر لمعرفة هوية الفريق الرابع.

وأعلن مجلس أبو ظبى الرياضى والشركة المتحدة للرياضة فى مصر عن تدشين بطولة جديدة تحت اسم كأس السوبر المصرى للأبطال،، بمشاركة 4 فرق هى بطل الدورى الممتاز، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، ووصيف الدورى العام المصرى الممتاز.

تكريم عبدالله السعيد بجائزة هداف بطولة السوبر المصري 

كرم عبدالله السعيد بعد فوزه بجائزة هداف بطولة السوبر المصري في حفل الإعلان عن رعاة بطولة السوبر المصري في البطولة المقرر إقامتها بدولة الإمارات.
وسلم محمد يحيي رئيس المتحدة للرياضة وسيف الوزيري رئيس مجلس إدارة استادات وبرزنتيشن وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة جائزة هداف بطولة السوبر المصري لعبدالله السعيد.

عاجل