رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» في أسيوط يعقد مؤتمرًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

نشر
مؤتمر حاشد لمستقبل
مؤتمر حاشد لمستقبل وطن في أسيوط

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بحضور أكثر من 5 آلاف مواطن؛ لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، في قرية الواسطى بمركز الفتح.

حضر المؤتمر الجماهيري، المهندس ياسر عمر، أمين الحزب بالمحافظة، ومحمود نفادي أمين التنظيم بالمحافظة، والدكتور علي مهران وممتاز دسوقي، وعمرو لطفي الأمناء المساعدون وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأعضاء هيئة مكتب الحزب بأمانة المحافظة، وأمناء المراكز والأقسام والوحدات الحزبية، وعدد كبير من أهالي المحافظة، وممثلي الحملة الرسمية للرئيس، وممثلو الأزهر والأوقاف والكنيسة. وعقب السلام الجمهوري بدأ المؤتمر بآيات من الذكر الحكيم.

وفي بداية كلمته استعرض النائب المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط أهم إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في كافة القطاعات ومنها مشروعات المبادة الرئاسية حياة كريمة والمشروع القومي لتطوير الريف المصري بقرى المحافظة فضلاً عن المبادرات الرئاسية في قطاع الصحة وإعادة بناء الانسان ومشروعات  التمكين الاقتصادي للشباب والمرأة وذوي الهمم.

ولفت إلى الاستقرار الذي تنعم به مصرنا الغالية في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي جعل من مصر قوة عظمى في العالم أجمع، مشيدا بموقف الرئيس ودعمه للقضية الفلسطينية ومساندة الشعب الفلسطيني في مواجهة الهجمات والاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني الأعزل.. داعيًا الشعب المصري وشعب أسيوط بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية الأسبوع القادم واختيار رئيسنا المحبوب حبيب المصريين عبد الفتاح السيسي راعي وقائد مسيرة التنمية في البلاد.

وتم خلال المؤتمر عرض بعض الأفلام التسجيلية من اعداد امانة الاعلام بالمحافظة لأهم إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمحافظة ومنها مشروعات المبادرة الرئاسي حياة كريمة وبعض المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة ثم عرض لبعض الأفلام التوعوية لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأكد الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الازهر للوجه القبلي على جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في حفظ أمن واستقرار مصرنا الغالية والتصدي للإرهاب لاستكمال الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها بدءا من توليه رئاسة الجمهورية، مشيدًا بالإنجازات والمبادرات التي استهدفت كافة القطاعات ومنها الصحة والتعليم والإسكان وتمكين الشباب والمرأة وذوى الهمم.

وأشار الدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، إلى أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية واختيار رئيسنا المحبوب الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي نهض بمصرنا الغالية وحفظ أرضها وترابها وجعل نصب عينيه تنمية الصعيد وبناء الإنسان المصري، مشيدا بمواقفه ودعمه الكامل للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني واستقباله لجرحى ومرضى الشعب الفلسطيني بالمستشفيات المصرية ودعمه ومساعدته للشغب الفلسطيني وأهالي غزة.

بينما أوضح القس داوود غيط ممثل الكنيسة الأرثوذوكسية بأبنوب والفتح أن الشعب المصري مسلمين وأقباط يد واحدة خلف قائدها البار الرئيس عبد الفتاح السيسي داعمين له لاستكمال مسيرة التنمية مستندا الى مقولة البابا شنودة الثالث "أن مصر ليست وطن نعيش فيه بل وطن يعيش فينا".

كما وجه النائب احمد حسين جودة والنائب اللواء يحيى كدواني عضوا مجلس النواب رسالة إلى أهالي محافظة أسيوط للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية واختيار رئيسنا المحبوب عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ردًا للجميل وتعبيرا عن تقديرنا لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة المجالات.

وكانت كلمة المرأة لأمينة الإعلام بأمانة الحزب بأسيوط لولا عطا والتي أوضحت خلالها دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرأة المصرية وتمكينها في كافة المجالات لتحتل مكانتها التي تليق بها وتتولى أعلى المناصب القيادية، فضلاً عن رعايته للمرأة الريفية والمعيلة وتمكينها اقتصاديًا، مناشدة سيدات مصر والمحافظة بالنزول للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي والعرس الديمقراطي واختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسًا لمصر.

وفي نهاية المؤتمر كانت الأغاني الوطنية لفرقة قصر ثقافة أسيوط للموسيقى العربية برئاسة الفنان والمايسترو حسام حسني.

عاجل